زواج الموسم للعارضتين المثليتين كارا ديلفين وآشلي بنسون!

10 آب 2019 | 16:30

المصدر: النهار

بعد الخطوبة في سان تروبيه، تزوجت العارضة Cara Delevigne والعارضة والممثلة Ashley Benson في لاس فيغاس في حفل شخصي جداً.

وداعاً للأعراف. في لاس فيغاس، في حفل أقيم في كنيسة ليتل فيغاس، قالتا "نعم" العارضة البريطانية كارا ديفلين والعارضة والممثلة الأميركية آشلي بنسون. وفقًا لصحيفة التابلويد الإنجليزية "ذا صن"، لم يكن قد تمّ الكشف عن الموعد المحدد بالضبط - أمام الضيوف المختارين بدقة مثل جو جوناس وزوجته صوفي تيرنر (تزوجا أيضًا في لاس فيغاس في أيّار) ونيك جوناس وبريانكا شوبرا وكيفن جوناس وتشارليز ثيرون. شيء واحد مؤكد: إنّه حفل زفاف النجوم الوحيد الذي لم يكلف الكثير من المال. كلّفت فاتورة حفل العرس 270 أورو. وجرت المراسم على وقع أغنيتين لإلفيس برسلي، وقدمت العروس باقة من الزهور لعروستها والتقط المصور المحترف خمس صور ...

أرادتا أن يكون الحفل بسيطاً وهادئاً وسهلاً

كارا ديليفين (26 عامًا) وآشلي بنسون (29 عامًا)، وكلتاهما باللون الأسود،"كانا مكرستين بوضوح لبعضهما بعضاً، وكانت الابتسامة تعلو وجهيهما. يمكننا أن نرى أنهما كانتا جادتين في نهجهما، ولكن أيضًا سعيدتين على نحو غير مسبوق. وقال مايكل كيلي صاحب الكنيسة الشهيرة "لقد أرادتا أن يكون الأمر بسيطًا وهادئًا وسهلاً". بعد الحفل، هربت العارضتان في كاديلاك وردية اللون. حفل زفاف متفرّد وروك أند رول على صورتهما!

Ashley-Benson

Cara- Delevingne



كيف نحضر صلصات مكسيكية شهية للـNachos بخطوات سهلة؟

حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard