الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

لوكاكو: كونتي أفضل مدرب في العالم

المصدر: "أ ف ب"
لوكاكو: كونتي أفضل مدرب في العالم
لوكاكو: كونتي أفضل مدرب في العالم
A+ A-

أكد المهاجم الدولي البلجيكي #روميلو_لوكاكو أنه انتقل إلى ناديه الجديد إنتر ميلان الإيطالي من مانشستر يونايتد الإنكليزي، كي يلعب تحت إشراف المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، الذي يعتبره "أفضل مدرب في العالم".

وصرح لوكاكو خلال مقابلة لإعلام النادي الايطالي بشأن كونتي: "انه أفضل مدرب في العالم، بامكانه أن يطور اي لاعب ويجعله أفضل. ليس علينا سوى أن ننظر الى مسيرته".

وتصدر انتقال لوكاكو (26 عاماً) عناوين الصحف الإيطالية، بعدما وصل إلى إنتر الخميس، قادماً من فريق "الشياطين الحمر".

وسيتحمل أفضل هداف في تاريخ المنتخب البلجيكي (48 هدفا) عبء الهجوم مع الـ "نيراتسوري" حيث سيرتدي القميص الرقم 9 الخاص بالمهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي المرشح للرحيل عن النادي، وستكون مهمته مساعدة إنتر على وضع حد لهيمنة جوفنتوس على لقب الدوري المحلي، الذي أحرزه في الاعوام الثمانية الاخيرة.

وأضاف المهاجم البلجيكي: "كنت أحتاج الى تحدٍ حيث بامكاني أن أساعد أحد الفرق لكتابة مستقبله. كل شيء هنا لي، لمساعدتي لبلوغ هذا الهدف، وآمل في أن أتمكن من مساعدة زملائي بفضل عملي وانغماسي الكلي في اللعب".

واكد إنتر رسمياً تعاقده مع لوكاكو، بعد أسابيع من التكهنات حول وجهته.

وسبق لمدرب إنتر كونتي الذي رأى لوكاكو عن قرب خلال توليه الإشراف على نادي تشيلسي الإنكليزي (2016-2018)، أن أكد رغبته في الحصول على خدماته.

وأشارت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الايطالية ومقرها في ميلانو، أن لوكاكو سيحصل على راتب بقيمة 8,5 ملايين أورو سنوياً من إنتر، الذي سيدفع بدوره 65 مليونا خلال 5 اعوام ليونايتد، مع مكافآت محتملة بقيمة 10 ملايين أورو.

ولم يخض لوكاكو أي مباراة في صفوف مانشستر يونايتد خلال فترة الاستعداد للموسم الجديد من الدوري الإنكليزي الممتاز، الذي ينطلق الجمعة، حتى أنه غاب عن التمارين في الأيام الثلاثة الأخيرة، وشارك في تمارين ناشئي فريقه السابق أندرلخت البلجيكي.

وأمضى لوكاكو موسمين في صفوف "الشياطين الحمر"، بعد انتقاله من إيفرتون، مقابل 75 مليون جنيه إسترليني صيف 2017، في صفقة قياسية في حينه بين ناديين إنكليزيين.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم