الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

قبل ساعات على الحفل... حملات لمنع جنيفر لوبيز من الغناء في مصر

المصدر: "رصد النهار"
محمود إبراهيم
A+ A-

رفض عدد من المصريين، إقامة حفل المطربة الأميركية جنيفر لوبيز اليوم بمنطقة الساحل الشمالي، وطالبوا بعدم حضور الحفل، بعد حفلها الأخير في الأراضي الفلسطينية المحتلة، حينما نشرت لوبيز صورة من تل أبيب، عبر حسابها على "إنستغرام"، قائلة: "الوطن الأم إسرائيل... إنها المرة الأولى لي لكن وقعت في حبها".

ونشرت حملة المقاطعة المصرية بياناً تطالب فيه بمقاطعة حفل النجمة العالمية، عبر حساب الحملة الرسمي على "فايسبوك". وجاء في البيان: "المغنية الأميركية جنيفر لوبيز رفضت الاستجابة لنداءات مقاطعة إسرائيل، وأصرت على إقامة حفل في الأراضي المحتلة، وتتورط في تبييض وجه الاحتلال وغسل جرائمه في حق الشعب الفلسطيني، وتتمادى في إعلان دعمها لدولة الاحتلال وسياساته العنصرية عبر وصفها للأراضي المحتلة بـ (The mother land of Israel)، بالإضافة إلى تعمّدها نشر صور لها ولعائلتها في الأراضي المحتلة عبر حسابها على موقع إنستغرام".

وأضاف البيان: "نتوجه لكل مصري حر بالدعوة إلى مقاطعة هذا الحفل رداً على المواقف السابقة للمغنية الأميركية وتصدياً للرسالة التي جاءت تحملها إلينا، لنرفع جميعاً أصواتنا برفض هذه المحاولات التطبيعية ونكرس جهودنا لإفشالها".

يذكر أن سعر تذاكر الحفل في 3 فئات تبدأ بـ1350 جنيهاً، والفئة الثانية المسماة Golden Circle أو "الدائرة الذهبية" تبلغ ألفي جنيه، وتصل تذاكر الـVIP إلى 3500 جنيه.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم