متابعة حكومية لمقتل مصري في ميلانو

8 آب 2019 | 22:34

المصدر: "النهار"

وزير القوى العاملة المصرية.

أثار حادث مقتل مصري بإيطاليا حالة من التساؤلات في الشارع المصري خلال الساعات الماضية، حيث تعرض شاب مصري يدعى ميلاد شاكر كامل جرجس، وعمره 30 عاماّ، ومقيم بمدينة #ميلانو الإيطالية، وترجع جذوره إلى محافظة أسيوط، لاعتداء بآلة حادة في رقبته وصدره مما أدى إلى وفاته.

وأصدر وزير القوى العاملة المصرية محمد سعفان، تعليمات فورية لمكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة، بالقنصلية المصرية بميلانو، بمتابعة الحادث وسير التحقيقات الجارية من جانب السلطات الإيطالية بالتعاون مع القنصلية المصرية، فضلا عن إنهاء الإجراءات الخاصة بشحن الجثمان لأرض الوطن، والوقوف على مستحقاته لدى جهة عمله.

وقال هيثم سعد الدين، المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، إن المستشار العمالي بميلانو، عزت عمران، نقل في اتصال هاتفي معه تفاصيل مقتل جرجس، (30 عاماً)، ويعمل في مجال التشييد والبناء، عثر على جثته داخل السكن الذي يتشارك فيه مع مصريين آخرين غارقاً في دمائه.

وأضاف سعد الدين في بيان له اليوم أن الجيران محل سكنه سمعوا صرخات ميلاد وتم على الفور إبلاغ الشرطة التي اصطحبت 4 شباب كانوا يسكنون معه بالشقة نفسها إلى مركز الشرطة للتحقيق معهم، حيث يرجح أن يكون أحدهم هو القاتل إثر خلافات مالية.

ويتواصل حالياً مكتب التمثيل العمالي بميلانو مع أصدقاء القتيل المصري، لبحث وضعه من حيث الإقامة ومستحقاته التأمينية.



هل هناك أزمة غذاء ومواد استهلاكية في السوق؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard