الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

أرسنال يقترب من حسم صفقة

المصدر: "أ ف ب"
أرسنال يقترب من حسم صفقة
أرسنال يقترب من حسم صفقة
A+ A-

ينوي #أرسنال تعزيز دفاعه بشكل لافت في الساعات الأخيرة قبل إقفال باب الانتقالات الخميس، عشية انطلاق الدوري الانكليزي لكرة القدم، باقترابه من التعاقد مع الاسكتلندي كيران تيرني والبرازيلي دايفيد لويز، بحسب التقارير الصحافية.

وكان الظهير الأيسر تيرني هدفاً لأرسنال طوال الصيف الحالي، وقد رفض سلتيك الاسكتلندي عرضين من "المدفعجية" للتخلي عن اللاعب الشاب البالغ 22 عاما.

لكن تيرني، الذي غاب عن تعادل سلتيك مع كلوج الروماني الأربعاء حيث يتعافى من جراحة لاستئصال الزائدة الدودية، يتوقع أن يسافر الى لندن في ظل تقارير حول اتفاق الفريقين على صفقة بقيمة 25 مليون جنيه استرليني (نحو 30 مليون دولار أميركي).

وعلق مدرب سلتيك نيل لينون عن احتمال خسارة تيرني لشبكة "بي بي سي": "قلت في الأيام القليلة الماضية إن هذا الأمر لن يفاجئني".

وتابع: "إذا ذهب، سيرحل مع أمنيات الجميع بتحقيق النجاح. هو موهبة كبيرة وشاب رائع".

وقد يتوصل أرسنال إلى حل لضم قلب دفاع مع اقترابه من جذب البرازيلي لويز من جاره تشيلسي لسنتين مقابل 8 ملايين جنيه (9,6 ملايين دولار) بحسب شبكة "بي بي سي".

ولم يتدرب لويز البالغ 32 عاما مع باقي زملائه الأربعاء.

وقال مدرب أرسنال الاسباني أوناي إيمري: "اذا نجحنا في اليوم الأخير سنوقع مع قلب دفاع إضافي، لكن مع أحد القادرين على مساعدتنا".

وأشارت تقارير إلى أن لويز ليس على علاقة جيدة مع المدرب الجديد لتشيلسي فرانك لامبارد، الذي يفضل عليه الألماني أنطونيو روديغر والفرنسي كورت زوما والدنماركي أندرياس كريستنسن.

وتلقى أرسنال 51 هدفا في دوري الموسم الماضي ويغيب عن دوري أبطال أوروبا للموسم الثالث توالياً. وتعرض دفاعه لضربة بانتقال الفرنسي المخضرم لوران كوسييلني إلى بوردو الثلثاء، لكنه عقد صفقة تاريخية بضم المهاجم العاجي نيكولا بيبي من ليل الفرنسي بثمانين مليون أورو.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم