الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

"بحثاً عن أميركا"... أغنية للانا ديل ري مستوحاة من حادثتي إطلاق النار

المصدر: "أ ف ب"
"بحثاً عن أميركا"... أغنية للانا ديل ري مستوحاة من حادثتي إطلاق النار
"بحثاً عن أميركا"... أغنية للانا ديل ري مستوحاة من حادثتي إطلاق النار
A+ A-

نشرت لانا ديل ري أغنية جديدة تحمل اسم "لوكينغ فور أميركا" (بحثاً عن أميركا) مستوحاة من حادثتي إطلاق النار الداميتين اللتين هزّتا #الولايات_المتحدة في نهاية الأسبوع الماضي.

ونشرت المغنية تسجيلاً عبر "انستغرام" تظهر فيه وهي تنشد هذه الأغنية الجديدة إلى جانب جاك أنتونوف المنتج الذي تتعاون معه والذي يرافقها عزفا على الغيتار.

وجاء في كلمات الأغنية الجديدة التي كتبتها الفنانة: "ما زلت أبحث عن نسختي الخاصة من أميركا/أميركا بلا أسلحة نارية حيث يرفرف العلم بحرّية/ بلا قنابل في السماء/ بل مجرّد مفرقعات نارية".

وأرفقت المغنية، البالغة من العمر 34 عاما، هذا التسجيل بتعليق مفاده أنّه "لست امرأة منخرطة في السياسة ولا أنوي دخول هذا المعترك، لذا اعذروني إن أعربت عن وجهة نظري، فبعد كلّ ما حصل في الأيام الأخيرة وترك في نفسي تأثيرا بالغا، أردت نشر هذا التسجيل الذي صوّرته المهندسة لورا قبل 20 دقيقة".

وفي أقلّ من 13 ساعة، وقعت حادثتا إطلاق نار في الولايات المتحدة خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، واحدة في #تكساس والأخرى في أوهايو، وهما أودتا بحياة 31 شخصاً في المجموع وأسفرتا عن عدد كبير من الجرحى.

ومن المرتقب أن تصدر لانا ديل ري المعروفة بأغنياتها التي يغلب عليها الأسى ألبومها السادس في 30 آب الجاري تحت عنوان "نورمان فاكينغ روكويل".


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم