تعثر جديد للسعودية في بطولة غرب آسيا

8 آب 2019 | 09:27

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

من مباراة السعودية والبحرين (تويتر).

تعثر #المنتخب_السعودي مجدداً واكتفى بنقطة التعادل مع #البحرين (0-0)، في أربيل، ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة غرب آسيا، والتي شهدت انتزاع #الأردن تعادلاً قاتلاً من #الكويت 1-1.

وكان المنتخب "الأخضر" استهل مشواره في البطولة المقامة في العراق حتى 14 آب الحالي، بسقوطه في مواجهة خليجية أخرى ضد الكويت بنتيجة 1-2، فيما فاز المنتخب البحريني على نظيره الأردني 1-0.

وفي المباراة الثانية من المجموعة ذاتها التي تقام مبارياتها على ملعب فرانسو حريري في مدينة أربيل (شمال)، حرم المنتخب الأردني نظيره الكويتي من الفوز بانتزاعه التعادل في الوقت بدل الضائع.

وبعد مباراتي الأربعاء، يتقاسم المنتخبان البحريني والكويتي صدارة الترتيب بأربع نقاط لكل منهما، وانحصرت المنافسة بينهما عمليا على صدارة المجموعة والتأهل للنهائي، مع اكتفاء الأردن والسعودية بنقطة لكل منهما.

وتتنافس 9 منتخبات وزعت على مجموعتين في مدينتي كربلاء الجنوبية (المجموعة الأولى) وتضم منتخبات العراق وسوريا ولبنان واليمن وفلسطين، وأربيل (المجموعة الثانية) وتضم منتخبات الاردن والكويت والسعودية والبحرين.

وتقام الخميس مباراتان ضمن المجموعة الأولى، حيث ينتظر المنتخب العراقي لقاء مرتقب أمام سوريا، ويقابل المنتخب اللبناني نظيره اليمني.

ويتصدر منتخب أسود الرافدين الترتيب برصيد 6 نقاط من مباراتين، أمام لبنان وفلسطين (أربع نقاط لكل منهما)، مقابل نقطة لسوريا واليمن.

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard