نصيحة أمّ إلى ابنتها الصغيرة: "الجئي إلى عمليّات التجميل، فالشخص القبيح لا يصل إلى مكان في الحياة"

8 آب 2019 | 11:17

المصدر: "ميرور"

  • المصدر: "ميرور"

كارلا بيلوتشي وابنتها.

اعترفت كارلا بيلوتشي (37 عاماً) بالكذب بشأن اصابتها بالاكتئاب بهدف إجراء عملية تجميليّة لأنفها على حساب هيئة الخدمات الصحية الوطنية (NHS)، وهي تشجع الآن ابنتها، البالغة من العمر 14 عاماً، على اتباع خطواتها، معتبرةً أنّ الشخص القبيح لا يستطيع الوصول إلى أي مكان في أيّامنا هذه.

ووفقاً لموقع "ميرور"، ذهبت كارلا إلى طبيبها العام في محاولة لإصلاح أنفها، وقد غازلته حتى أخبرها كيف تتلاعب بالنظام من خلال التظاهر بأنها تعاني من صعوبات في الصحة العقلية.

وقالت لصحيفة ديلي ستار: "المضحك في الأمر هو أنني لم أصب بالاكتئاب أبداً، ولم يوصف لي أي دواء أو علاج".

ولاحظت بيلوتشي أنّ ابنتها تانيشا لا تهتم بدراستها، على عكس أخوتها الذكور، لذا تشجعها على تحسين مظهرها. وأشارت الأم الى أنّ على تانيشا الاعتماد على مظهرها الخارجي لتستمر في حياتها، فعليها أن تكون مثاليّة.

وأضافت أنّ تانيشا تحب مظهر الكارداشيان في الوقت الحالي، وستحصل على "الفيلر" عندما تصبح في السادسة عشرة من عمرها.

وستدعم كارلا أيضاً ابنتها إذا أرادت أن تقوم بـ"رفع مؤخرتها" بعد أن وصفتها بـ"مسطحة"، وهي عمليّة محفوفة بالمخاطر، تودي بحياة واحد من كل ثلاثة آلاف مريض.

واعترفت الأم المخجلة بأنّها ستحاول دفع تكاليف جراحة ابنتها من خلال هيئة الخدمات الصحية الوطنية، كما أنّها تنفق حوالي 200 جنيه استرليني شهريًّا على مظهر تانيشا، بما في ذلك علاجات الأظافر وتلوين الحواجب وغيرها.

ويُذكر أنّ بعد اعتراف بيلوتشي بذلك، قدّمت عريضة لمحاكمتها، وتلقت 143 توقيعاً حتى الآن.

كيف نساعد الفتيات الممتلئات على اختيار ما يليق بهن؟

حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard