جوفنتوس يضم دانيلو مقابل رحيل كانسيلو

7 آب 2019 | 23:46

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

جوفنتوس يرحب بدانيلو (تويتر).

أعلن #مانشستر_سيتي الإنكليزي عن التعاقد مع الظهير الدولي البرتغالي جواو كانسيلو من #جوفنتوس الإيطالي، الذي سيحصل بالمقابل على البرازيلي دانيلو إضافة إلى بدل مالي.

وأفاد سيتي أنه أتم "توقيع جواو كانسيلو من جوفنتوس. لقد وقع المدافع البرتغالي عقداً يبقيه في استاد الاتحاد حتى صيف 2025، ليلحق بأنخيلينو ورودري (الإسبانيان القادمان من أتلتيكو وايندهوفن الهولندي توالياً) ويصبح التعاقد الثالث هذا الصيف للمدرب بيب غوارديولا".

من جهته، اعتبر البرتغالي البالغ 25 عاماً أن "سيتي ناد رائع مع مدرب مذهل وأنا سعيد بوجودي هنا"، مضيفاً بعد موافقته على الشروط الشخصية وإكماله الفحص الطبي الروتيني "كل شيء يتعلق بهم (سيتي) قد أعجبني، من المنشآت إلى طريقة لعبهم".

وأردف الدولي الذي انتقل إلى جوفنتوس في الموسم الماضي من فالنسيا الإسباني، لكنه أصبح خارج حسابات المدرب الجديد لفريق "السيدة العجوز" ماوريتسيو ساري: "أتطلع دائماً لتطوير لعبي والفوز بالألقاب، وأعتقد أنه بإمكاني فعل ذلك هنا. بالتالي، أنا أتطلع الآن بفارغ الصبر للموسم الجديد (الذي ينطلق الجمعة) واختبار نفسي في الدوري الإنكليزي الممتاز".

من جهته، وجه جوفنتوس في بيان الشكر الى كانسيلو على ما قدمه لمصلحة الفريق في الموسم الماضي، مشيرا الى أنه كان اللاعب الذي حقق أكبر عدد من الكرات العرضية (29)، والمدافع الذي صنع العدد الأكبر من التمريرات الحاسمة (3)، في 34 مباراة في مختلف المسابقات.

بدوره، كشف سيتي أن مدافعه دانيلو وقع لجوفنتوس عقداً نهائياً، ناقلاً عن اللاعب الذي دافع عن ألوان سيتي منذ 2017: "كان من دواعي سروري أن أكون جزءاً من نجاح سيتي، لقد استمتعت بوقتي هنا".

وتابع: "اللقبان اللذان أحرزتهما في الدوري الإنكليزي الممتاز، سيبقيان معي إلى الأبد وسيتي سيكون دائماً في قلبي. المشجعون، اللاعبون والطاقم كانوا رائعين وأتمنى للنادي كل النجاح في المستقبل".

وأشارت شبكة "سكاي" الإنكليزية إلى أن الصفقة المزدوجة ستشمل بدلاً مالياً لمصلحة جوفنتوس، إذ تقدر قيمة كانسيلو بـ60 مليون جنيه استرليني، مقابل 34 مليوناً لدانيلو.

فادي الخطيب يصرخ في ساحات الثورة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard