الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

"هنكل"... شركة عالمية ذات نهج محلي

"هنكل"... شركة عالمية ذات نهج محلي
"هنكل"... شركة عالمية ذات نهج محلي
A+ A-

رحلة نجاحات كلّلت تاريخ وحاضر هذه الشركة الألمانية العالمية منذ تأسيسها في العام 1876 حتى اليوم، ومسيرة شغف وعمل دؤوب لاحتلال المراكز الريادية بفضل علاماتها التجارية القويّة وتقنياتها على مستوى وحداتها التجارية الثلاث في مجال الأعمال الصناعية مثل المواد اللاصقة، إضافة الى مستحضرات التجميل والعناية الشخصية وصولاً الى وحدتها الثالثة وهي المتخصّصة بالمنظّفات ومساحيق الغسيل مثل "برسيل" و"بريل" و"دير جينيرال"... تحرص "هنكل"على مواكبة أحدث التقنيات، وتصدّر كل عام ابتكارات وتركيبات جديدة لجميع منتجاتها بهدف تلبية احتياجات مستهلكيها في العالم وفي لبنان من جهة وللمحافظة على مستواها الريادي في السوق العالمي من جهة أخرى.

وتلبية لحاجة ومتطلبات السوق اللبناني والعالمي، أطلقت شركة "هنكل" آخر ابتكاراتها "Persil Premium" "أفضل برسيل لأفضل نظافة" بتركيبة ثورية، تقضي بقوة فائقة على البقع، ورائحة منعشة تبقى حتى 4 أسابيع.

هنكل... الجودة الألمانية بصناعة لبنانية

تقوم شركة هنكل لبنان بدعم الصناعة اللبنانية عبر تصنيع عدد كبير من منتجاتها في لبنان حسب أحدث التقنيات ومراقبة الجودة بضمانة شركة هنكل ألمانيا. كما توفر شركة هنكل لبنان فرص عمل لأكثر من 70 عائلة لبنانية، وتصدّر منتجاتها إلى عدة بلدان منها قطر، العراق، الأردن وبلدان أخرى.

حصلت شركة هنكل لبنان على معيار إدارة الطاقة ISO9001 وجودة المعايير الدولية ISO50001.

المسؤوليّة الاجتماعيّة... قيمة راسخة

إلى جانب أهدافها الاقتصادية، تأخذ القيم الإنسانية حيّزاً هامّاً لدى "هنكل". إنها شركة مسؤولة اجتماعيًّا، ملتزمة بتحقيق عالم أفضل من خلال تفعيل المسؤوليّة الاجتماعيّة. في لبنان، تساهم على نحو فعّال في الكثير من مبادرات المسؤوليّة الاجتماعيّة، ذات الصلة الحقيقيّة بقضايا المجتمع.

وتجدر الإشارة الى أن ماركة "برسيل" ملتزمة التزامًا كبيرًا في حقل المسؤوليّة الاجتماعيّة. حيث تقوم "هنكل" من خلال "برسيل"، ماركة مسحوق الغسيل الرائدة في لبنان، برعاية جمعيّة "تمنّى" منذ العام 2008. لامست هذه المبادرة الإنسانيّة أكثر من ألف وخمسمائة طفل يعانون من مرض السرطان وأمراضًا مستعصية أخرى، وحقّقت أحلامهم وتمنياتهم في السنوات الإحدى عشرة الماضية، ما يبعث فيهم الفرح والقوة والقدرة على مواجهة محنتهم.

أما آخر مبادرات "هنكل" الإنسانية على المستوى الإقليمي والتي ما زالت مستمرّة حتى اليوم فكانت #سوا_أحلى مع منتج " بريل" عبر التواصل الاجتماعي الذي من خلاله جرى التبرّع حتى الآن بحوالي 8000 وجبة كاملة لأشخاص محتاجين.

هنكل... سفيرة الاستدامة

حرصاً منها على البيئة وسلامة الإنسان والطبيعة، تعمد "هنكل" عالمياً على إخضاع أفراد فريقها لتدريبات على نحو فعّال في دعم الاستدامة والترويج لها. ورشات عمل كثيرة شارك فيها أفراد "هنكل" لبنان وأصبحوا سفراء استدامة، وباتوا يمارسون القيم التي تحافظ على سلامة البيئة والصحة، وبالتالي على التطوّر الاجتماعي.

ومن خلال سلوكهم السليم، تحوّلوا بدورهم إلى أمثلة يُحتذى بها في مكاتبهم، ووسط عائلاتهم، ويقومون بحملات توعية في مدارس كثيرة حول الاستدامة لتعزيز موضوع إعادة التدوير لأكثر من اثني عشر تلميذاً. أكثر من 50.000 موظّف حول العالم توحّدهم ثقافة شركة "هنكل" القويّة، وهدفها المشترك لإنشاء قيم مستدامة ومشتركة. وكشركة رائدة في مجال الاستدامة، تحتلّ "هنكل" مركز الصدارة في العديد من المؤشرات والتصنيفات العالمية.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم