الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

عماطوري 114: مستلزمات مصنوعة من مواد طبيعية

عماطوري 114: مستلزمات مصنوعة من مواد طبيعية
عماطوري 114: مستلزمات مصنوعة من مواد طبيعية
A+ A-

أسّس جوزف ب. عماطوري، العطّار الأصيل، شركته عام 1928. وكان رائداً في الشرق الأوسط لأنه أول مَن أطلق ابتكاراته الخاصة، وسرعان ما اشتهرت شركة "عماطوري 114" بعملها في هذا المجال من خلال مجموعة العطورات التي تنتجها، ولا سيما عطر Eau de Cologne 114 Classic. وتُصنّع الشركة أيضاً تشكيلة واسعة من مستلزمات الاستحمام ومنتجات العناية الشخصية المصنوعة من مواد طبيعية وفعّالة تعتني بالبشرة ولا تلحق الأذى بالبيئة.

ويطبّق المصنع معايير صارمة للحفاظ على الجودة الفائقة في مختلف مراحل عملية التصنيع والتوزيع. والشركة حائزة على شهادة "آيزو" العالمية ISO 9001:2015 في تركيب المنتجات وتصنيعها وتوزيعها، وتسهر على تأمين راحة عملائها ورضاهم التام، وتسعى جاهدة لتحسين منتجاتها وخدماتها بصورة مستمرة. وتُصنّع الشركة، إلى جانب العطور، منتجات تُحقّق رواجاً واسعاً أبرزها سائل الاستحمام Bain Douche 114، ورغوة اليدين الفورية المبتكرة Hand wash mousse 114، فضلاً عن ماسكات الشعر ومجموعة مستحضرات تسمير البشرة. وأضافت الشركة في الآونة الأخيرة منتجَين جديدين إلى مجموعة منتجاتها: غسول الوجه مع الرغوة الخالي من مادة الكبريتات أو السُّلفات، وسائل الاستحمام الخالية أيضاً من الكبريتات.

وتحرص الشركة على تأمين رفاه العملاء وراحتهم من خلال أفضل منتجات الرعاية الشخصية. فالتركيبة المميزة والمبتكرة والروائح المنعشة تتيح للعملاء عيش تجربة تستحوذ على حواسهم بكاملها ومن المؤكّد أنها تمنحهم انتعاش الروح والجسد وتساعدهم على الاسترخاء. ولهذه الغاية، صمّمت شركة عماطوري تركيبات متطورة ومتفوّقة تقنياً مصنوعة من مكوّنات طبيعية ومتطابقة مع أعلى معايير الجودة. في الواقع، تحتوي جميع المنتجات على مكوّنات خالصة وآمنة اختيرت بعناية من موارد طبيعية ومتجددة من دون استخدام منتجات حيوانية ومواد كيميائية ضارّة لا حاجة إليها. وتستعمل الشركة فقط مواد تعليب قابلة لإعادة التدوير، في إطار مجهود متواصل لحماية البيئة. وتعمل باستمرار على تصنيع منتجات غير سامة وغير مضرّة تتمتع بأعلى مستويات الأمان والفاعلية عند استخدامها وفقاً للتعليمات. وتطبّق الشركة التي انطلقت قبل نحو تسعين عاماً، مبدأ "التزام العناية المسؤولة" الذي يشكّل جزءاً لا يتجزأ من ثقافتها وآداب العمل لديها بغية الحفاظ على ثقة العملاء عبر اتّباع قواعد صارمة لضمان الجودة وكذلك من خلال الإصغاء إلى العملاء بهدف التحسين المستمر للمنتجات.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم