الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

"Citi-Furniture" ثورة جديدة في عالم المفروشات

"Citi-Furniture" ثورة جديدة في عالم المفروشات
"Citi-Furniture" ثورة جديدة في عالم المفروشات
A+ A-

مدينة من نوع آخر تميزت بمفروشاتها التي تناسب مختلف الأذواق، عاكسة فخر الصناعة اللبنانية والتصاميم الفريدة... هي "مدينة المفروشات" التي باتت اسماً شهيراً في هذا العالم.

أما السبب، بحسب ما قاله المستشار الإداري ناجي سخط، فهو التركيز على المظهر الجميل والجودة العالية والأسعار المدروسة، لافتاً إلى أن "بضاعتنا صناعة محلية وقسم منها مستورد، لدينا ثلاث صالات عرض في لبنان، في فرن الشباك وضبيه وصيدا، إضافة الى معمل ومستودعات لتخزين البضائع".


[[embed source=annahar id=5626]]


لا يقتصر زبائن "مدينة المفروشات" على لبنان، بل بضاعتها تباع في كل الدول، ومنذ سنة تعمل الشركة على دراسة متطلبات السوق في ظل الوضع الاقتصادي الصعب وإمكانيات المواطنين المحدودة من أجل تقديم أفضل البضائع لزبائنها بأسعار مقبولة.

وأضاف: "نقوم بتغييرات كبيرة في عملنا، وفي ظل الوضع الاقتصادي الحالي نعمل على تقديم الافضل للزبون وباسعار تنافسية تحفظ الجودة وتلبي جميع الطلبات".

أما سياستها الأساسية فتقوم على خدمة ما بعد البيع من فك وتركيب وتصليح وإعادة تنجيد وغيرها، الأمر الذي ساعدها في كسب رضى زبائنها وثقتهم بها.

وأوضح :"لأننا نريد راحة الزبون فنحن نقدم خدمة ما بعد البيع من تغيير الوان الفرش او تصليح اي ضرر قد ينتج في الاثاث المباع، ويساعدنا في ذلك مصنعنا الذي يسهل تقديم الخدمة وبطريقة سريعة وبجودة عالية".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم