السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

"غندور" فخر الصناعة اللبنانية... تذوق شهي ومتنوّع

"غندور" فخر الصناعة اللبنانية... تذوق شهي ومتنوّع
"غندور" فخر الصناعة اللبنانية... تذوق شهي ومتنوّع
A+ A-

عندما تقول "غندور"، تعلم تلقائياً ان هذا لبنان. تأسست الشركة في العام 1857، وكانت في البداية معملاً صغيراً في أسواق بيروت لبيع الراحة والحلويات.

وتطورت الشركة مع مرور السنوات، وتوسعت لتصبح موجودة في معمل ضخم، تحتاج إلى ساعات لتجول فيه والتعرف إلى طرق تحضير الحلويات عبر خطوات تعبّر عن مدى قدرة "غندور" على الحفاظ على النوعية منذ تأسيسها.


[[embed source=annahar id=5628]]


وتتحدث حنان زيدان، مديرة قسم التسويق في الشركة عن أصناف متنوعة "عشنا وكبرنا" عليها" Unica، Tarboosh،Biscuit lucky 555، يمامة وغيرها، إذ كانت ولا تزال الطعمة نفسها، مع دخول بعض الأصناف الجديدة التي ساهمت في تعزيز اسم الشركة محلياً وخارجياً.

وبقيت "غندور" تتوسع حتى وصلت إلى خارج لبنان، وأصبح لدينا معامل في بعض الدول مثل مصر، السعودية والهند، واليوم، أصبحنا ننتج ونصدّر تقريباً إلى كل بلدان العالم، من شوكولاتة، ويفر، بسكويت، كيك، علكة، الزيت وغيرها".

ولأن الجودة من أهم القيم التي تعمل على أساسها الشركة، فهي تعتمد بإنتاجها على المعايير العالمية للجودة وسلامة الغذاء مثل ISO 22000 وISO 9001 وغيرها.

وتقول زيدان: "الهدف الآن تقديم الأفضل، لتكون "غندور" عند حسن ظن محبيها، وتبقى في الطليعة بقطاعاتها الإنتاجية. كل يوم هو يوم جديد من الجهد المستمر والتنسيق الدائم لتوصيل المنتجات المعروفة وأخرى جديدة بأفضل صورة ونوعية، وهذه المنتجات تحب ان تتذوقها الناس، كونها ذات نوعية مميزة، طعمة شهية وفي متناول الجميع، ولهذا السبب لا تزال ناجحة منذ تأسيسها".

وتتمتع "غندور" بشعبية كبيرة في السوق اللبنانية وفي الخارج، والطلب عليها لا يتوقف وهي موجودة في كل مكان من المحل الصغير الى اكبر المتاجر والسوبرماركت، ومكانها دوما في الطليعة لأنها فخر الصناعة اللبنانية.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم