الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ليفاندوفسكي يوجّه رسالة إلى إدارة بايرن ميونيخ

المصدر: "أ ف ب"
ليفاندوفسكي يوجّه رسالة إلى إدارة بايرن ميونيخ
ليفاندوفسكي يوجّه رسالة إلى إدارة بايرن ميونيخ
A+ A-

طالب المهاجم الدولي البولندي #روبرت_ليفاندوفسكي فريقه بايرن ميونيخ بطل الدوري الالماني في المواسم السبعة الماضية بتدعيم صفوفه والتعاقد مع ثلاثة لاعبين على الاقل، من اجل تعويض رحيل الجناحين الفرنسي فرانك ريبيري والهولندي "الطائر" آريين روبن مع نهاية الموسم الماضي.

وصرح المهاجم البولندي في مقابلة مع صحيفة "سبورت بيلد" الاسبوعية "في الهجوم، خسرنا ثلاثة لاعبين وهم فرانك ريبيري وآريين روبن و(الكولومبي) خاميس رودريغيز. وحتى الآن، لم يتم التعاقد مع اي لاعب جديد لهذه المراكز".

وسبق لليفاندوفسكي (30 عاما) ان عبر عن عدم رضاه عن السياسة التعاقدية لفريقه، الذي استهل الموسم الحالي بخسارة الكأس السوبر المحلية امام غريمه التقليدي بوروسيا دورتموند بهدفين نظيفين. كما سقط في المباراة النهائية لدورة "أودي" الدولية الودية التي نظمها على ملعبه امام توتنهام الانكليزي وصيف بطل اوروبا بركلات الترجيح 5-6 بعد التعادل 2-2 في الوقت الاصلي.

ودعم النادي البافاري صفوفه للموسم الجديد بالتعاقد مع بطلي العالم المدافعين الفرنسيين لوكاس هرنانديز من أتلتيكو مدريد الإسباني وبنجامين بافار من شتوتغارت، كما استقدم المهاجم الشاب يان-فيتي آرب (19 عاما) من هامبورغ. وما زال يحاول استقطاب النجم الدولي لوروا سانيه الذي اصيب أخيراً من مانشستر سيتي الانكليزي.

وتابع ليفاندوفسكي: "حتى في حال التعاقد مع سانيه ما زلنا نحتاج الى لاعب جناح آخر" من اجل مساندة الثنائي سيرج غنابري والفرنسي كينغلسي كومان، معتبرا أنه سيتم الترحيب "بلاعب وسط دفاعي أو بلاعب وسط هجومي".

ويعاني بايرن الذي يشرف على تدريبه الكرواتي نيكو كوفاتش لايجاد بدلاء من الطراز الرفيع بعد رحيل العديد من الاسماء، على الرغم من ان صفوفه تعج بالنجوم، وهو امر يقلق ليفاندوفسكي الذي حذر قائلا "سيكون من الصعب لعب طوال الموسم مع 13 او 14 لاعبا محترفا واصحاب خبرة"، مضيفا: "امامنا 50 او 60 مباراة، ولا يجب علينا فقط التفكير بالاسبوع المقبل، بل التفكير بالاشهر الثلاثة او الاربعة او الخمسة او الستة المقبلة. لا نملك العدد الكافي من اللاعبين لاجل ذلك. (أولي) هونيس و(كارل هاينتس) رومينيغه يعرفان رأيي".

ووعد رئيس النادي هونيس والرئيس التنفيذي رومينيغه باجراء تعاقدات جديدة لتعزيز صفوف النادي البافاري للمنافسة بقوة في الموسم الجديد، علما ان بايرن حقق ثنائية الدوري - الكأس في الموسم المنصرم.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم