الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

مانشستر يقرّب ريال مدريد من صفقة العمر!

جورج حداد
مانشستر يقرّب ريال مدريد من صفقة العمر!
مانشستر يقرّب ريال مدريد من صفقة العمر!
A+ A-

بعد الأخبار الكثيرة التي ربطت انتقال اللاعب الدنماركي كريستيان أريكسون من نادي توتنهام الانكليزي إلى نادي مانشستر يونايتد ظهرت أخبار تنفي هذه الشائعات. وكشف أحد التقارير الصحافية الإنكليزية، أن وجهة أريكسون قد تغيرت من مانشستر يونايتد باتجاه ريال مدريد الإسباني. فوفقًا لشبكة "سكاي سبورتس"، فإن الشياطين الحمر قد أوقفوا المفاوضات مع إريكسون، وباتوا على يقين بأن اللاعب يريد الانتقال إلى ريال مدريد في الصيف الحالي. وبأنه سيفضل ريال مدريد عليهم، ما يعني أن الدنماركي أصبح أكثر قرباً من السانتياغو بيرنابيو أكثر من أي وقت مضى بعد انسحاب اليونايتد من الصفقة.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B0NYgVagcC3]]

ويعتبر إريكسون الخيار الثاني لدعم خط وسط الملكي بعد الفرنسي بول بوغبا، لاعب مانشستر يونايتد الحالي، الذي من الصعب أن يرحل الأخير عن "أولد ترافورد" هذا الصيف، رغم العروض المقدمة من مدريد له.

يذكر أن عقد إريكسون ينتهي مع توتنهام في الصيف المقبل، ولذلك فإن النادي اللندني لا يمانع في التخلي عن خدماته في الميركاتو الحالي وتقدر قيمته السوقية بحوالي 100 مليون يورو. وسبق أن صرح إريكسون أنه يسعى إلى خوض تحد جديد في الموسم المقبل، ما يكشف عن نواياه بمغادرة توتنهام في الصيف الحالي. يذكر أن إريكسون انضم إلى صفوف السبيرز في موسم 2014/2013 قادماً من أياكس أمستردام الهولندي بصفقة بلغت 18 مليون أورو.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BxOAUZkAjgi]]


الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم