الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

سامي الجميّل: خيار المعارضة واضح ومبدئي

سامي الجميّل: خيار المعارضة واضح ومبدئي
سامي الجميّل: خيار المعارضة واضح ومبدئي
A+ A-

 استقبل رئيس "حزب الكتائب اللبنانية" النائب سامي الجميّل في مكتبه في البيت المركزي في الصيفي، وفداً يمثل العشائر العربية من مختلف المناطق اللبنانية.

وقال متحدث باسم الوفد: "إن الزيارة تأتي من ضمن الزيارات التي يقوم بها وفد من ممثلي عشائر لبنان على القيادات الحزبية اللبنانية السيادية بهدف استعراض التطورات التي يمر بها لبنان والمنطقة".

وأكد أن "العشائر العربية كانت وما زالت من ضمن الخط السيادي في لبنان الذي مثلته 14 آذار لفترة من الزمن"، مشدداً على "استمرار تمسكها بالثوابت التي كرستها الحركة الاستقلالية في لبنان مع حرصها على لبنان الواحد الذي لا يقوم إلا بجناحيه المسيحي والمسلم".

ورحب الجميّل بالوفد، مؤكداً أن "خيار المعارضة واضح ومبدئي لا يتأثر بالمكاسب الآنية ولا يسعى إليها، لا بل أن المعارضة تدافع عن سيادة لبنان وتسعى إلى احترام الدستور والتزام القانون ومكافحة الفساد"، لافتاً إلى أن "تحرك الكتائب لا يحمل أي طابع طائفي أو مذهبي، لأن همه توفير ما يستحقه الإنسان اللبناني الموحد في معاناته ومشاكله ومطالبه خارج أي اصطفاف، طالما أن معاناة اللبنانيين من كل مناطق لبنان وطوائفه ومذاهبه واحدة، وأي حل ينعكس على مصالحهم جميعاً". 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم