الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

عشر هدايا لكي تدلّلي حيوانك المفضّل!

المصدر: النهار
فاديا خزام الصليبي
عشر هدايا لكي تدلّلي حيوانك المفضّل!
عشر هدايا لكي تدلّلي حيوانك المفضّل!
A+ A-

إذا كنت تهوين تربية الحيوانات الأليفة، فقد تفعلين أي شيء لإرضائها. نحن نحبهم لدرجة أنّنا عندما ندخل متجرًا للحيوانات، يصبح من الصعب عدم شراء كل شيء.

إذا كنت ترغبين في تقديم هدية صغيرة له لتجعلينه سعيدًا، فلا مزيد من البحث! لقد وجدنا أفضل العناصر وأكثرها عملية.

 هناك 10 أفكار يمكنك ان تستوحي منها ما تريدين.

1- وشاح مطبّع

هناك الكثير من الأكسسوارات المصنوعة يدوياً المخصصة للحيوانات الجميلة والتي نريد تقريباً الحصول عليها لأنفسنا! قومي بتزيين تلك الكرة الصغيرة من الوبر (كلب أو هرّة) بعُصابة شعر مطبّعة بالورود.

2- ميدالية

مع الطقس الجيد، من المحتمل أن يكون لدى القط أو الكلب رغبة أكثر من أي وقت مضى في التنزه بالخارج. احصلي على ميدالية جميلة منقوشة للتأكد من أنه سيجد طريقه إلى المنزل إذا ما غامر قليلاً بعيداً.

3- قلادة هيبوالرجينيك

سواء كان المطر أو الوحل أو الأوساخ، هناك فرصة جيدة لأن يلعب كلبك أو يمشي بالخارج. جهّزيه بمجموعة من المقود المخصص للحيوان مع طوق السيليكون.

تقدم BeOneBreed وهي علامة تجارية، مجموعة من النماذج الملوّنة والجميلة جداً. هو طارد للرطوبة، هيبوالرجينيك، عديم الرائحة وسهل للغاية في الغسل، وسوف تواجهين مشكلة في التخلي عنه.

هو جيّد في أي موسم والكلب سيكون سعيداً أثناء المشي!

4- سرير مع رغوة

نظرًا لأن الحيوانات تقضي معظم وقتها في النوم، فمن المهم أن يكون لها وسادة ناعمة للراحة.

لتدليلها على أكمل وجه، احصلي على سرير مع فرش كالرغوة! جميل ومريح، وسوف ينام الكلب الخاص بك وكأنّه على سحابة.

5- وعاء مثبط

الحيوان المفضل لديك هو جشع ويميل إلى تناول طعامه في أسرع وقت ممكن؟ احصلي على وعاء مثبط بسيط للسماح له للأكل ببطء أكثر وتجنب الاضطرابات الهضمية.

كل ما عليك فعله هو وضع طعام حيوانك الأليف (كروكويت أو قصب أو لحم نيء) في تجاويف الوعاء من أجل الحصول على عضات أصغر. هذا سوف يطيل وقت الوجبة ويحسّن الهضم.

6- وعاء التبريد

هل تعلمين أنّ الأوعية الخزفية السيراميك لها خصوصية الحفاظ على المياه العذبة لفترة أطول؟ بالإضافة إلى وجود خصائص مضادة للبكتيريا، من السهل جدًا غسلها. إحصلي بنفسك على نموذج جميل، يتناغم مع الديكور الخاص بمنزلك ويرضي الكلب في الوقت نفسه!

7- غطاء يمتصّ المياه

إذا كان حيوانك من النوع الذي يصنع بركة عملاقة حول وعاء الماء في كل مرة يشرب فيها، فهذا المنتج مناسب له!

إنه في الواقع كناية عن غطاء من الحجر الذي يمتص السوائل بسرعة كبيرة. بالإضافة إلى كونه مزخرفًا، سيسمح لك بالإبقاء على أرضيتك جافة.

8- عامود الخدش المزخرف

هل تميل قطتك إلى خدش الأريكة وتقطيع أثاثك البسيط؟ احصلي على عامود مخصص للخدش ليكون موقعاً خاصاً لهذا الأمر.

ارتفاعه البالغ 28 بوصة يتيح للقطط أن تمد ظهورها بالكامل لتمارس عادة الخدش، وهو شيء تحب القيام به. نحب مظهره الرصين الذي يمتزج مع الديكور، وشكله الذي يسمح لك بالتحرك بسهولة!

9- طعام طبيعي للمضغ

الأنشطة المضغية مهمة جدًا لصحة فم حيوانك المفضل، ويجب أن تكون جزءًا من روتينك اليومي. هناك مجموعة واسعة من العلاجات التي يمكنك تقديمها لمحبوبك، كل شيء يتعلق باكتشاف تفضيلاته.

لقد اكتشفنا مؤخرًا عصاة من الجبن Yak، والتي هي طبيعية 100٪ وقاسية، بما يكفي لتوفير وقت "المضغ" الطويل!

10- وقت الجودة

تقديم الهدايا لمحبوبك هو أمر ممتع للحيوان كما هو الحال بالنسبة للمالك أو المالكة. ويجب ألا تغفلي هذا الأمر.

خذي وقتك في المشي يوميًا (إذا كان لديك كلب)، إلعبي معه، ألصقيه على الأريكة وأخبريه أنّك تحبيه. رباط الصداقة الخاص بك هو أثمن شيء، هو الذي سيجلب لك السعادة أكثر، وسيحافظ على أجمل الذكريات!



الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم