أحمد فلوكس يثير أزمة مع الصحافيين و"رابطة الفن" تشكوه رسمياً

6 آب 2019 | 17:29

المصدر: "النهار"

فلوكس.

استنكرت رابطة "كتّاب ونقّاد الفنّ" المصرية برئاسة الصحافي ناصر جابر، إساءة الفنان الشاب #أحمد_فلوكس للصحافة والإعلام بما نشره عبر حسابه في "فايسبوك"، حيث أصدرت الرابطة بياناً، تسجّل اعتراضها، وتطالب نقيب الممثلين أشرف زكي بالتدخل.

ونشر فلوكس كلمات تسيء للصحافيين بعد وصفه لمحرر صحافي بالفاشل في أحد المواقع الإخبارية الفنية الشهيرة، والذي نشر خبراً لطليقته الفنانة هنا شيحه، حيث وجد فلوكس أنّ المحرر أساء إليه داخل الخبر المنشور، وبدلاً من اتخاذه الإجراءات القانونية ضدّ المحرر الصحافي والموقع الإخباري، تطاول بكلمات غير لائقة تماماً تعد إهانة للصحافيين.

وأكدت الرابطة في البيان، أنّ ما فعله الفنان الشاب "تصرف لا يليق بأخلاقيات الفنانين، ولا يليق بكونه خرّيج صحافة من كلية إعلام جامعة القاهرة، وهو أول من يسيء لها بهذا التصرف، وكان من باب أولى اتباع الطرق القانونية المتاحة في حال وجود أخبار لا ترضيه أو لا تأتي على هواه".

وتدين الرابطة استخدام فلوكس أسلوب التهديد الذي وجّهه للصحافيين في حال ذكر اسمه بما لا يرضيه في الأخبار التي يتم نشرها مستقبلاً، واتهامه بشكل عشوائي للصحافة بأنّها "مصدر للفتن والشائعات"، وهذا اتهام صريح يعاقب عليه القانون.

وطالبت الرابطة نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي بسرعة التدخل في الأمر، لأنّ الفنان المذكور وجّه إهانة صريحة لجموع الصحافيين، وستتخذ الرابطة كل الإجراءات القانونية للردّ عليه وعلى تجاوزاته.

ولم تكن هذه الواقعة هي الأولى لفلوكس، فقد هاجم صحافياً في وقت سابق، وهدّده بالحبس عبر صفحته وعدد من البرامج التلفزيونية، عندما انفرد الزميل بتفاصيل زواجه السرّي من الفنانة هنا شيحة، واتّهمه بنشر أخبار كاذبة، ليخرج بعدها فلوكس ويعلن بعد أسابيع قليلة زواجه رسمياً من الفنانة المذكورة.

الى محبّي التارت... تارت الفراولة والشوكولا بمقادير نباتية!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard