الثلاثاء - 16 نيسان 2024

إعلان

اهتمام متبادل بين بالوتيلي وعملاق برازيلي

المصدر: "أ ف ب"
اهتمام متبادل بين بالوتيلي وعملاق برازيلي
اهتمام متبادل بين بالوتيلي وعملاق برازيلي
A+ A-

كشف رئيس نادي #فلامنغو رودولفو لانديم أن المهاجم الدولي الإيطالي #ماريو_بالوتيلي، الحر منذ انتهاء عقده مع #مرسيليا الفرنسي بنهاية الموسم الماضي، أبدى اهتمامهم باللعب لمصلحة نادي كرة القدم البرازيلي.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن لانديم قوله على هامش حفل أقامه اتحاد ريو دي جانيرو لكرة القدم: "حصل اتصال بيننا وأظهر اهتمامه بفكرة اللعب هنا"، مضيفاً: "انه لاعب كبير، من دون أدنى شك. ولكن لحين توقيعه معنا، يمكن أن تحصل أمور عدة".

وأكد لانديم حصول لقاء في أوروبا بين مسؤولين في النادي واللاعب.

وتأتي هذه التصريحات في أعقاب تقرير لشبكة "سكاي سبورت" في إيطاليا أخيراً، أشارت فيه إلى إمكانية رؤية "سوبر ماريو" بقميص فلامنغو، بموجب عقد لمدة عامين ونصف العام.

وسبق لبالوتيلي (28 عاماً)/ الذي لعب في البرازيل مع المنتخب الإيطالي في كأس القارات 2013 ومونديال 2014، أن أبدى إعجابه ببلاد السامبا.

ونشط فلامنغو، الذي يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري المحلي في سوق الانتقالات في الآونة الاخيرة، فتعاقد مع لاعب برشلونة الاسباني السابق رافينيا والإسباني فيليبي لويز من أتلتيكو مدريد.

وبدأت الأندية البرازيلية باستقطاب بعض الاسماء الكبيرة في عالم الكرة المستديرة، فتعاقد ساو باولو مع قائد منتخب "سيلياسو" داني ألفيش (36 عاماً)، المتوج هذا الصيف ببطولة كوبا أميركا على أرض بلاده، كما ضم المدافع الدولي السابق الإسباني خوانفران (34 عاما) لموسم واحد.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم