ريهانا تواجه ترامب..."تخيّل عالماً يُبنى فيه جدار يحبس الإرهابيين في أميركا"

6 آب 2019 | 10:27

المصدر: "مترو"

  • المصدر: "مترو"

ريهانا.

واجهت النجمة ريهانا الشهيرة الرئيس دونالد ترامب في ما يتعلق بعمليات إطلاق النار الجماعية في الولايات المتحدة. فبعد أن قام الرئيس ترامب بالتغريد ردًّا على المآسي في أوهايو وتكساس، وجّهت ريهانا رسالة قاتمة منتقدةً فيها وصف ترامب لعمليّات إطلاق النّار.

فقالت النجمة لترامب: "لقد شهدت بلادك هجمات إرهابية متتالية أودت بحياة 30 مواطناً بريئاً. وهذا بعد أيام فقط من هجوم إرهابي آخر في كاليفورنيا، حيث استطاع إرهابيّ شراء بندقية فيجاس بهذه السهولة، ثمّ قصد مهرجاناً للطعام في كاليفورنيا، ما أسفر عن مقتل 6 أشخاص، من بينهم طفل صغير.فتخيل عالماً من السهل فيه الحصول على سلاح من دون رخصة! وتخيّل عالماً يُبنى فيه جدار يحبس الإرهابيين في أميركا!!! صلاتي وأحرّ التعازي لعائلات وأحباء جميع الضحايا! أنا آسفة جدًّا لهذه الخسارة! فلا أحد يحب أن يموت بهذه الطريقة! لا أحد!".

وتبع هذا الرد تعليق لترامب، فغرّد: "لم يكن إطلاق النار في تكساس مأسويًّا فحسب، بل كان عملاً يدل على الجبن. أعلم أنني أقف مع كل شخص في هذا البلد لإدانة عمل الكراهية الذي وقع. لا توجد أسباب أو أعذار تبرر قتل الأبرياء أبداً".ولم تكن ريهانا النجمة الوحيدة التي رفعت صوتها وعبّرت عن رأيها. فقد كتبت ستايسي دولي على "تويتر" وتكلمت عن التغلب على عدم وجود إصلاح للأسلحة في أعقاب الحوادث". كما علّق الكثير من الشخصيات على الموضوع وفقاً لموقع "مترو" البريطاني.

سرّ تحضير كرات الشوفان بالموز والكاكاو... خلطة سحرية لأطيب حلوى!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard