5 أماكن خيالية لا تفوتك في زيارة ريفييرا أثينا

7 آب 2019 | 16:28

المصدر: "النيويورك تايمس"

ريفييرا أثينا.

يتميز الساحل الجنوبي للعاصمة اليونانية أثينا، الذي يمتد إلى مسافة 35 ميلًا من شاطئ البحر، بأجواء رائعة تجعله قبلة مهمة للسائحين الذين يتوافدون إلى المدينة. ويتميز بكثير من أشجار الصنوبر وسحر بحر إيجة. وقد عرف في اليونان باسم ريفييرا أثينا نسبة إلى ساحل الريفييرا المشهور في إيطاليا وفرنسا.

ووفقاً لجريدة "النيويورك تايمس" الأميركية، فإن شواطئ الساحل الجنوبي لأثينا استقطبت أشهر اليونانيين، خاصة شاطئ أتيكا. وتعتبر هذه المنطقة شبه جزيرة مثلثة تمتد إلى البحر، حيث المياه الفيروزية الصافية والخدمة المميزة التي تقدَّم على تلك الشواطئ. إليكم أفضل 5 أماكن لزيارتها في الساحل الجنوبي للعاصمة اليونانية.

1- يخت سكيبرز

تتميز اليخوت البحرية القديمة في أليموس مارينا، بسحر خاص بالاستمتاع بمنظر غروب الشمس في البحر مع تناول مشروبك المفضل وسط أجواء رائعة من الطيارة ومراكب الصيد والقوارب المحيطة.

2- فندق فور سيزونز أستير بالاس أثينا

جرى تجديد قصر أستير التاريخي مؤخرًا، وهو يضم 303 غرف في شبه جزيرة على بحر إيجه مباشرة، كما يضم 7 مطاعم وبارات وشواطئ خاصة مجهزة بالغطس وركوب الأمواج ورياضة التزلج على المياه ومجموعة من المسابح بالإضافة إلى تقديم رحلات مميزة بالقوارب إلى المواقع الأثرية في الجزر القريبة مثل أيجينا وهيدرا وبوروس.

3- نادي ومطعم الجزيرة

يتميز بحياة ليلية رائعة، فيتلاقى السكان المحليون والسياح، من أجل تناول عشاء مميز على البحر، قبل الاستمتاع بحفلات الرقص على أنغام DJ التي تنتهي في الغالب مع القهوة في صباح اليوم التالي.

4- أكوا مارينا

لا يمكن زيارة ساحل اليونان من دون زيارة أكوا مارينا للاستمتاع بسحر المنظر والإطلالة الرائعة على ساحل مليء باليخوت، كما يمكنك زيارة مخبز أكوا مارينا والاستمتاع ببعض المعجنات والحلويات الرائعة، أو وجبة فطور يونانية مميزة من البيض والجبن.

5- بحيرة فولياجميني

تكونت البحيرة منذ مئات السنين داخل تكوين صخري بركاني، وتعد منطقة جذب كبيرة للسياحة العلاجية كوجهة صحية، وتستخدم مياهها المالحة المحملة ببعض المعادن لعلاج بعض الأمراض بالإضافة إلى مظهرها الرائع، وبعض الخدمات المميزة من أسرّة منتشرة للاستمتاع بالشمس، والتدليك في أكواخ بالهواء الطلق.

كيف نساعد الفتيات الممتلئات على اختيار ما يليق بهن؟

حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard