بعد حادث "الأورام" في مصر... سهام النقد تطارد هؤلاء الفنانين

6 آب 2019 | 10:30

المصدر: "النهار"

عباس.

مشاعر حزينة تسيطر على المصريين، عقب وقوع حادث في محيط معهد الأورام في وسط القاهرة، أسفر عن عشرات الوفيات والمصابين.

ونعى عدد كبير من الفنانين والإعلاميين، الضحايا، داعين لذويهم الصبر والسلوان. واستناداً إلى مقولة أن لكل قاعدة استثناء، فقد تجاهل بعض النجوم الحادث، عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وحرصوا على الترويج لأعمالهم الفنية الجديدة، ومن هؤلاء:

أحمد داود

تجاهل داود الحادث، بينما حرص على نشر الأغنية الدعائية لفيلم "ولاد رزق 2"، عبر حسابه الشخصي على "فايسبوك"، وتحمل اسم "السبقانة كسبانة"، غناء محمد الفنان وإسلام الأبيض.

واستنكر أحد المتابعين، تجاهل داود الحادث، وقال له: "مع احترامي ليك يا داود، لأن ممكن متعرفش في انفجار حصل في معهد الأورام وناس ماتت واتحرقت. توقيت "مشاركة" الأغنية مش مناسب خالص".

هشام عباس

الفنان هشام عباس، طرح أولى أغاني ألبومه الجديد "شاري بالغالي"، وذلك بعد فترة غياب دامت تسعة أعوام، على موقع الفيديوات الشهير "يوتيوب" دون أن يعزي المتوفين.

مصطفى حجاج

وحرص المطرب مصطفى حجاج، على تهنئة الفنان هشام عباس، إذ شارك متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، الأغنية، مهنئاً زميله بقوله: "ألف ألف مبروك للنجم الكبير هشام عباس على الألبوم الجديد، مبروك يا إتش"، وبعد سيل من الهجوم عليه نشر تغريدة لنعي الراحلين.

ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard