الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

بعد حادث "الأورام" في مصر... سهام النقد تطارد هؤلاء الفنانين

المصدر: "النهار"
محمود إبراهيم
بعد حادث "الأورام" في مصر... سهام النقد تطارد هؤلاء الفنانين
بعد حادث "الأورام" في مصر... سهام النقد تطارد هؤلاء الفنانين
A+ A-

مشاعر حزينة تسيطر على المصريين، عقب وقوع حادث في محيط معهد الأورام في وسط القاهرة، أسفر عن عشرات الوفيات والمصابين.

ونعى عدد كبير من الفنانين والإعلاميين، الضحايا، داعين لذويهم الصبر والسلوان. واستناداً إلى مقولة أن لكل قاعدة استثناء، فقد تجاهل بعض النجوم الحادث، عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، وحرصوا على الترويج لأعمالهم الفنية الجديدة، ومن هؤلاء:

أحمد داود

تجاهل داود الحادث، بينما حرص على نشر الأغنية الدعائية لفيلم "ولاد رزق 2"، عبر حسابه الشخصي على "فايسبوك"، وتحمل اسم "السبقانة كسبانة"، غناء محمد الفنان وإسلام الأبيض.

واستنكر أحد المتابعين، تجاهل داود الحادث، وقال له: "مع احترامي ليك يا داود، لأن ممكن متعرفش في انفجار حصل في معهد الأورام وناس ماتت واتحرقت. توقيت "مشاركة" الأغنية مش مناسب خالص".

هشام عباس

الفنان هشام عباس، طرح أولى أغاني ألبومه الجديد "شاري بالغالي"، وذلك بعد فترة غياب دامت تسعة أعوام، على موقع الفيديوات الشهير "يوتيوب" دون أن يعزي المتوفين.

مصطفى حجاج

وحرص المطرب مصطفى حجاج، على تهنئة الفنان هشام عباس، إذ شارك متابعيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، الأغنية، مهنئاً زميله بقوله: "ألف ألف مبروك للنجم الكبير هشام عباس على الألبوم الجديد، مبروك يا إتش"، وبعد سيل من الهجوم عليه نشر تغريدة لنعي الراحلين.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم