ندى أبو فرحات تنتفض: أنا إنسانة مؤمنة

5 آب 2019 | 13:30

ندى أبو فرحات (ساكو بيكاريان).

أعلنت الممثلة #ندى_أبو_فرحات عن وجودها في الحفل الذي تشارك فيه مجموعة من الفنانين والفنانات تضامنًا مع فرقة #مشروع_ليلى ورفضًا للقمع.

الحفل بعنوان "صوت الموسيقى أعلى"، سيُقام السابعة من مساء الجمعة في "أريسكو سنتر" في منطقة الحمراء.

أبو فرحات أرفقت إعلان مشاركتها بتعليق حمل أبعاد المواطن والفنان، فكتبت: "أنا إنسانة مؤمنة. أؤمن بالانفتاح وحرّية التعبير، بالعلم والتحضر، بالفن والجمال"، مضيفة: "لا أحب الارغيلة وتضييع الوقت، لا أحب الأغاني التي لا تحترم المرأة وتتهكّم على حقوقنا والتي يرقص عليها 90% من اللبنانية رجالاً ونساء. لا أحب الذي يرمي نفاياته على الطرق والبحار ويعود لأداء الصلاة في الجوامع والكنائس".

وتابع: "لا أحب مَن يخالف في قيادة السيارة ويعرّض حياتي للخطر وواضع رموز دينية داخل سيارته. لا أحب الرصاص بالأفراح والأحزان لأنها أيضاً تعرّض حياتي وحياة عائلتي للخطر".

وأضافت: "لا أنتمي إلى أي حزب. أريد كهرباء ومياه وضمان شيخوخة وطرقات آمنة ومتحضرة، أريد أن يكون العلم مجاناً والامان أولوية"، خاتمة: "أريد ابن الـ18 ألا يسجن إذا تعاطى سيجارة حشيشة، ويسجن بدلاً منه كل من يتعاطى فساداً ونهباً".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard