أبرز إطلالات المشاهير في أعراسهم للعام2019

5 آب 2019 | 11:30

المصدر: النهار

صوفي تيرنر وجو جوناس، إيلي صعب جونيور، لورا سميت، شارلوت كاسيراغي ... إليكم قائمة حفلات الزفاف الشهيرة التي عقدت في عام 2019.

قال المشاهير في جميع أنحاء العالم "نعم" للاحتفالات الغنية والمتنوّعة. استعراض لهذه الأيام العظيمة مع فساتين الزفاف الرائعة.

Sophie Turner و Joe Jonas

بعد الإرتباط المفاجئ الأول في لاس فيغاس، الممثلة الإنكليزية صوفي تيرنر والمغني الأميركي جو جوناس قالا "نعم" في فرنسا. لهذه المناسبة، اختارت بطلة Game of Thrones فستان زفاف من توقيع لويس فويتون ومن تصميم نيكولاس جيسكوير. إبتكار مخصص للعروس التي هي صديقة المبدع. نشر Nicolas Ghesquière على إنستغرام صورة التقطت أثناء العرس. من بين الضيوف Maisie Williams و Ashley Graham و Priyanka Chopra وفريق Jonas Brothers بأكمله.

Charlotte Casiraghi  و Dimitri Rassam

في حفل زفاف موناكو المدني، ارتدت شارلوت كازيراغي فستانها الأوّل من سان لوران من تصميم أنطوني فاكساريللو ثم الثاني من شانيل، تكريماً لجدتها غريس كيلي. بعد مرور شهر تقريبًا على هذا الحفل الأول، تزوج العروسان مدنياً في بروفانس. اختارت ابنة كارولين دو موناكو هذه المرة فستاناً من الدانتيل من توقيع جيامباتيستا فالي.

Zoë Kravitz و Karl Glusman

يوم الجمعة 28 حزيران 2019، جمع العروس والعريس أقاربهما في مطعم لاريوس الباريسي لتناول العشاء قبل الزفاف. مناسبة للممثلة الأميركية Zoë Kravitz لتتجرّأ على ارتداء فستان زفاف غير تقليدي من الدانييل على شكل شبك مع شراريب. ليزا بونيت، جاسون موموا، دينزل واشنطن، كارا ديليفين وأشلي بينسون... جميعهم كانوا هناك.

Elie Saab jr و Christina Mourad
حدث لبناني كبير وفخم! حفل زفاف ابن المبدع إيلي صعب وكريستينا مراد جلب أكثر من 1200 ضيف. من الواضح أنّ الفساتين الأربعة للعروس هي من توقيع إيلي صعب... واحد منها يحتوي على أكثر من مليون ترتر.

Katherine Schwarzenegger و Chris Pratt

تزوجت الكاتبة الأميركية كاثرين شوارزنيجر والممثل كريس برات في منتجع في كاليفورنيا يحظى بشعبية بين المشاهير على مدى عقود. في هذه المناسبة، ابتكر المصمم الإيطالي جورجيو أرماني فستان الزفاف، وبذلة الممثل، وكذلك فستان إشبينة العروس ووصيفات الشرف.

Marie Chevallier و Louis Ducruet

كان ابن ستيفاني دو موناكو ودانييل دوكرويت، وحبيبته منذ أيام المدرسة محاطين بأحبائهما خلال حفل كبير في موناكو. مزيج من روزا كلارا، وفستان أتيليه بواسينجر وآخر روزا كلارا ... غيرت العروس ثلاث مرات.

Idris Elba وSabrina Dhowre

قال الممثل الإنكليزي إدريس ألبا والعارضة الأميركية صابرينا دوري "نعم" في فندق قصر شار باغ في مراكش في حفل الزفاف الذي استمر ثلاثة أيام. اختارت العارضة البالغة من العمر 29 عامًا فستانَي زفاف حسب الطلب صممتهما فيرا وانج.

Lea Michele وZandy Reich 

تزوجت ممثلة Glee من صديقها في حفل زفاف في كاليفورنيا. في ثوب زفاف بوستييه على شكل صدار من تصميم Monique Lhuillier ، قالت "نعم" قبل اختيار فستان آخر ضيّق وقصير من تصميم كريستيان سيريانو. حدثٌ فيه الكثير من السحر الأميركي.

الليدي Gabriella Windsor و Tom Kingston

قالت ابنة عم الملكة إليزابيث الثانية وخطيبها "نعم" في نفس مكان عرس ميغان ماركل والأمير هاري. الليدي غابرييلا ويندسور، التي كانت ترتدي ثوبًا خالصًا مع أزهار مطرزة من Luisa Beccaria، تزيّنت بإكليل كان يخص جدتها، الأميرة Marina de Grèce، موصول بطرحة طولها أكثر من 6 أمتار.


نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard