نيكول سابا تجهل سبب استبعادها من "الهيبة- 3"... ويوسف الخال: "نادين نجيم فهمتني غلط" (فيديو)

3 آب 2019 | 13:00

نيكول سابا.

في الحلقة التي جمعت الثنائي يوسف الخال ونيكول سابا في برنامج " توأم روحي" الذي يقدّمه الإعلامي نيشان، ولدى سؤال سابا إن كانت رفضت المشاركة في الموسم الثالث من مسلسل" الهيبة – الحصاد" نفت ذلك، وأكدت أنّها عندما شاركت في الموسم الثاني منه وقّعت مع شركة "الصباح اخوان" عقداً للموسمين الثاني والثالث، ولكن لاسباب لم تجد لها جواباً لم تشارك في الموسم الثالث، لافتة إلى أنها لا تهتم لمعرفة سبب استبعادها ولكن جلّ ما تعرفه أنه كان هناك عدم وضوح في التعامل معها. أما يوسف الخال فعلّق قائلاً: "يوجد "خبث وملح" بدلاً  من خبز وملح.


ولدى سؤال الخال عن النصيحة التي يقدّمها للممثلة نادين نسيب نجيم فقال إنه في السابق نصح نجيم بالتقليل من التواضع ويبدو انها أخذت بالنصيحة في الاعتبار "زيادة عن اللزوم"، مضيفاً: "أعتقد أنها فهمتني غلط".

الطريف خلال الحلقة وعند الحديث عن ابنتهما نيكول الصغيرة، صرح الخال أنه عندما شاهد طفلته بعد ولادتها بلحظات صدم هو ونيكول لانها لم تكن شقراء مثلهما وانها كانت تشبه نيشان لجهة شعرها ولون بشرتها السمراء وانه قال لعائلته: "هذا نيشان" بينما طلبت سابا مازحة إجراء فحص DNA.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard