الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

مفاجأة كبيرة.. يوفنتوس لم يكن الخيار الأول لرونالدو!

جورج حداد
مفاجأة كبيرة.. يوفنتوس لم يكن الخيار الأول لرونالدو!
مفاجأة كبيرة.. يوفنتوس لم يكن الخيار الأول لرونالدو!
A+ A-

يعتبر الكثيرون من خبراء الرياضة حول العالم، أن صفقة انتقال اللاعب الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو من صفوف فريق ريال مدريد الاسباني إلى فريق يوفنتوس الإيطالي هي ثاني أهم صفقة في تاريخ الكالشيو بعد صفقة انتقال الأرجنتيني مارادونا الى نابولي في عام 1987. فالدون قدم زخماً إعلامياً كبيراً للدوري الايطالي.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B0n-CY-A2-P]]

إشادات كبيرة انهالت على يوفنتوس بعد حصولهم على هذه الصفقة، وعلى طريقة إقناعهم للدون بالانضمام الى صفوفهم، فالسيدة العجوز لم يكن الخيار الأول بالنسبة للبرتغالي، وكان من الممكن أن يوقّع صاحب الـ33 عاماً مع غريمه التقليدي ايسي ميلان.

هذا ما صرح به المدير الرياضي السابق للروسونيري "ماركو فاسوني" الذي قال إن كريستيانو رونالدو كان متاحًا للانضمام لصفوفهم قبل تعاقد يوفنتوس معه.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B0TkE-aob-V]]

وقال فاسوني، لقد كان كريستيانو رونالدو متاحًا بالنسبة لميلان في صيف العام 2018، وحاولنا بالفعل أن نتواصل معه قبل يوفنتوس، لقد كان بإمكاننا التعاقد معه ولكن يوفنتوس كان أكثر جدية وأكثر قدرة على التكفل بالصفقة ومشتقاتها ماديًا. وأضاف، فترة تواجدي مع فريق ميلان شهدت عدداً كبيراً من الأشياء الغامضة وغير المفهومة، ولم أكن أمتلك كامل الصلاحيات حتى أقنع رونالدو بالمجيء إلى سان سيرو.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/B0bm2iSJXAW]]

تجدر الاشارة الى أن الدون البرتغالي حظي بموسم رائع مع السيدة العجوز حقق خلاله لقب الدوري الايطالي، ولقب السوبر، إضافة الى جائزة أفضل لاعب في إيطاليا بعد تسجيله 28 هدفاً وصناعته لـ10 في 43 مباراة خاضها مع البلانكونيري.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم