من مزحة إلى حقيقة... شابان يتولّيان تحضير الوجبات في منزلك

2 آب 2019 | 14:11

المصدر: "مترو"

  • المصدر: "مترو"

شابان يحضّران الوجبات اللذيذة في المنزل.

ابتكر الشابّان إي دي وهال (20 عاماً) فكرة جديدة، مفادها القيام بجولة على المنازل في لندن، والعرض على سكّانها تحضير الطّعام لهم. وبالرّغم من أنّ الفكرة غريبة ومن المتوقع أن تُرفض، إلا أنّها لاقت ترحيباً شديداً.

في بادئ الأمر، طُرحت هذه الفكرة بشكل فكاهي من قِبل أحد أصدقاء أي دي وهال، ولكنّها سرعان ما تحوّلت إلى خطوة جادّة قام الشابّان بتنفيذها على أرض الواقع، وصوّرا الحلقة الأولى من البرنامج الأسبوع الماضي.

ويُذكر أنّ الفكرة الفريدة من نوعها قد أثّرت في الشابّين بشكلٍ خاص، لأنّهما ترعرعا في أحضان عائلات تعشق الطعام، وفقًا لموقع "مترو" البريطاني.

وعن طريق الصّدفة، وصل الشابّان إلى باب منزل الطبّاخ الشهير ميغيل باركلاي، الذي يدير صفحة "One Pound Meals" عبر تطبيق "إنستغرام". والتقط الأخير مدونة فيديو نشرها في حسابه، وحصدت نسبة مشاهدة عالية.

ويطمح الشابّان إلى تكبير وتحسين قناتهما التي لا تزال في مهدها، ولكنّهما في الوقت الرّاهن يستمتعان بالتعليقات الإيجابيّة التي يتلقّياها.

علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard