بعد رفضه في نادي الشمس... جمهور الساحل يعترض على محمود العسيلي

2 آب 2019 | 11:20

المصدر: "النهار"

محمود العسيلي.

هاجم عدد كبير من رواد الساحل الشمالي، التعاقد مع الفنان محمود العسيلي من أجل إحياء حفل غنائي كبير هناك، وطلبوا من الإدارة تغيير المطرب بسبب إساءته المستمرة لجمهوره.

وعلى رغم أن الحفل مجاني إلا أن رواد المنطقة عبّروا عن غضبهم على المنشور والبوستر الدعائي للحفل الذي من المقرر أن يقام اليوم الجمعة بأحد الشواطئ.

يُذكر أنه منذ أيام رفض جمهور نادي الشمس المصري التعاقد مع العسيلي من أجل إحياء حفل بمناسبة عيد الأضحى، وهو الأمر الذي على إثره أصدر النادي بياناً جاء فيه: "للتوضيح بشأن حفل محمود العسيلي في عيد الأضحى المبارك بنادي الشمس، فور الإعلان عن إقامة الحفل على الصفحة الرسمية للنادي كانت هناك انتقادات على حضور العسيلي للحفل بسبب موقف سابق مع أحد المعجبين في إحدى حفلاته".

وأضاف: "وللتأكيد، تم التعاقد مع العسيلي لتقديم حفل عيد الأضحي المبارك قبل هذا الموقف، إضافة إلى قيام العسيلي بتقديم اعتذار رسمي لجماهيره وتوضيح هذا على صفحته الرسمية في "تويتر".

وتابع: "مجلس الإدارة حريص على استمتاع الأعضاء بناديهم وتقديم كل متطلباتهم بخاصة في كل الأعياد، كما هي العادة مند تولي المجلس الحالي المهمة".



الى محبّي التارت... تارت الفراولة والشوكولا بمقادير نباتية!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard