بسبب خلافات أسريّة... أبٌ يحرّض نجلته على اتهام شقيقها باغتصابها والحمل سفاحاً!

2 آب 2019 | 10:22

المصدر: "النهار"

(تعبيرية)

كشفت تحقيقات الجهات الأمنية المصرية، مفاجآت صادمة في واقعة اتهام شاب باغتصاب شقيقته القاصر داخل محافظة الشرقية بمصر، وحملها منه سفاحاً، مؤكدين براءة الشاب وأن والدها حرض الفتاة على اتهام أخيها بسبب خلافات أسرية بينهما.

وتعود أحداث الواقعة إلى تقدم فتاة تبلغ من العمر 16 عاماً، ببلاغ ضد شقيقها "ك.م.ال" 18 عاماً، تتهمه بالتعدي جنسياً عليها داخل المنزل وحملها سفاحاً منه، إلا أن تحقيقات النيابة كشفت مفاجأة صادمة بأن الفتاة القاصر تزوجت عرفياً من رجل يكبرها بما يقرب من 40 عاماً.

واستمعت النيابة لأقوال الزوج ويدعى "أ.ال" 55 عاماً، الذي أكد أنه تزوّج الفتاة عرفياً بموافقة والدها، إلا أن الأمر كان سراً خوفاً من نظرة الناس لهما، قبل أن تحمل، وبعد انتفاخ بطنها في الشهر السابع بسبب الحمل، اضطرت إلى توجيه الاتهام لأخيها الشاب بتحريض من والدها بسبب خلافات أسرية بينهم.

وكانت النيابة ألقت القبض على شقيق الفتاة، حيث أنكر التهم الموجهة إليه، فيما أقرت الثانية بارتكاب شقيقها الواقعة قبل أن تغير أقوالها فيما بعد، لتقرر النيابة إخلاء سبيل الشاب والفتاة القاصر وحبس والدها وزوجها العرفي 4 أيام على ذمة التحقيقات.

خط أحمر كارثي وحذارِ ما ينتظرنا في الخريف!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard