على رأسها لبنان... أفضل الأماكن حول العالم لقضاء إجازة في آب

2 آب 2019 | 16:08

المصدر: "الإندبندنت"

وسط بيروت.

يعد شهر آب أحد الشهور المميزة لقضاء إجازة في ظل العطلة الصيفية من المدارس والجامعات التي يحصل عليها كثيرون. وتتميز تلك الفترة بأجواء رائعة في بعض البلدان حول العالم.

ووفقاً لموقع جريدة "إندبندنت"، فإن هناك بعض الأماكن المميزة للتمتع بالسفر خلال شهر آب على رأسها:

أيسلندا

تتميز في تلك الفترة عن غيرها من البلدان بالطقس المعتدل، في ظل الموجة الحارة التي تضرب أغلب دول العالم، والتمتع بالبحار ومشاهدة الحيتان، كما تتميز بعدد من الفنادق على رأسها Regent Holidays، وعدد من المتنزّهات على رأسها سكافتافيل بارك.

اليونان

تعد اليونان أحد أبرز الوجهات السياحية التي تستقطب الملايين في فصل الصيف، من خلال مجموعة من الفنادق والفيلات الرائعة التي تتمتع بموقع رائع يطل على البحر، حيث يمكنك ممارسة كل الرياضات البحرية مثل السباحة والتزحلق على المياه والغوص، إلى جانب الاستمتاع بمشاهدة الحدائق الطبيعية.

ديفون

مقاطعة ديفون الإنكليزية أحد أبرز الأماكن التي تمنحك فرصة للاسترخاء في كوخ على البحر يطل على ميناء بريكسهام، كما تتمتع بميزة أنها تطل على القناة الإنكليزية.

جزر الكناري

يمكنك الحصول على إجازة مميزة في بعض الجزر، واستكشاف المناظر الطبيعية البركانية الغريبة في لانزاروت، وزيارة حديقة تيمانفايا الوطنية، بالإضافة لرحلات لا تنسى بالقارب.

الأرجنتين والبرازيل

تشهد أميركا الجنوبية خلال شهر آب، أجواء فصل الربيع، وهو ما يجعل زيارة الأرجنتين والبرازيل فرصة رائعة للاستمتاع بالأجواء المناخية المميزة، من خلال قضاء بضعة أيام في العاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس قبل السفر إلى شلالات إجوازو واستكشافها من الجانب البرازيلي، ثم قضاء بضعة أيام أخرى في ريو دي جانيرو.

لبنان

يتميز لبنان بأجواء ساحرة في تلك الفترة من العام، حيث يشغل السياحة الأوروبيون باستكشاف العمارة الرومانية القديمة والمناظر الطبيعية الجبلية الرائعة والطعام اللذيذ، وقضاء بضعة أيام في بيروت إحدى أكبر عواصم البحر المتوسط، قبل زيارة جبيل وبعلبك لمشاهدة الآثار الرومانية والعثمانية والقرى الجبلية.

كيف نساعد الفتيات الممتلئات على اختيار ما يليق بهن؟

حسم 50% على إشتراك “النهار” Premium السنوي

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard