الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

طلبت المساواة مع الأخرى... مصري يضرب زوجته الأولى بوحشية حتى الموت

محمد أبو زهرة
A+ A-

دفعت ربة منزل مصرية، حياتها ثمناً لطلبها المساواة مع ضرّتها، بعدما اعتدى عليها زوجها بالضرب حتى فارقت الحياة في محافظة الجيزة.

وتعرّضت الزوجة المصرية لضرب مبرّح بطريقة وحشية من زوجها تسبب في مقتلها، ووصلت إلى المستشفى إلا أنها فارقت الحياة بعد دخولها بدقائق بسبب إصابتها بكسور في الفقرات العنقية وكدمات متفرقة في جسدها.

وانتقل رجال الأمن إلى المستشفى، وبالفحص تبين أن المجني عليها تدعى هدى. ع، ربة منزل، وأن وراء ارتكاب الواقعة زوجها المهندس الزراعي، ويدعى هاني. ف.

وكشفت التحقيقات عن مفاجأة، أن الزوج انفصل عن الضحية منذ ما يقارب 6 سنوات وتزوج بسيدة أخرى، بسبب خلافات أسرية بينهما، قبل أن يتدخل الكبار في العائلتين للصلح بين الطرفين، ليعيدها مرة أخرى وتعيش معه في المنزل نفسه مع الزوجة الثانية.

وعانت الضحية أزمة عنيفة بسبب تفضيل الزوج للزوجة الثانية ومنحها أموالاً أكثر، وهو ما تسبب في تكرار المشاجرات بينهما، كان آخرها يوم الواقعة بعدما طالبت الضحية بمساواتها في مصاريف المنزل مثل ضرتها، ليعتدي عليها الزوج بالضرب حتى فارقت الحياة.

وتمكّن رجال المباحث من ضبط الزوج في أحد الأمكنة، حيث اعترف بارتكاب الواقعة، مؤكداً أنه لم يقصد قتلها، بل تأديبها وضربها فقط، لتقرر النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم