السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية

بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية
بطولة غرب آسيا للكرة الطائرة الشاطئية
A+ A-

تنطلق اليوم بطولة غرب آسيا في الكرة الطائرة الشاطئية للرجال برعاية "الفا" وهي المرحلة الأولى لكأس آسيا المؤهلة الى دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي ستستضيفها العاصمة اليابانية طوكيو العام المقبل، التي يستضيفها لبنان على الملاعب الرملية لـ"ناجب بيتش" في البحصاص حتى السبت 3 آب الجاري، بمشاركة الكويت، السعودية، سلطنة عمان ولبنان الذي سمثله الثنائي ايلي ابي شديد وجو القزي بطل لبنان ووصيفهما الثنائي نادر فارس وشفيق صليبا على ان يكون الثنائي كريم السعيد وابرهيم حداد الذي حلا في المركز الثالث فريق احتياط. كما تضم البعثة اللبنانية المدرب ايلي النار والحكمين الدوليين شبل ضرغام وجوني اللقيس.

واكتمل الثلثاء وصول البعثات التي كان في استقبالها في مطار رفيق الحريري الدولي مسؤول الاستقبال والبروتوكول في البطولة عادل القاصوف. وصُنّف لبنان أولا لأنه صاحب الضيافة تليه سلطنة عمان، ثم السعودية والكويت.

وأنهى الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة تحضيراته لانطلاق البطولة، وترأس رئيسه ميشال ابي رميا اجتماعاً للجنة المنظمة تناول فيه كافة الأمور اللوجستية واعطى تعليماته لتوفي كافة الظروف لانجاحها.

كما عقد الاجتماع الفني العام بحضور ابي رميا ورئيس اللجنة المنظمة الامين عام وليد القاصوف والاعضاء ومسؤولي الوفود وتناول الاجتماع كافة الامور المتعلقة بالاستحقاق الاقليمي.

وفي برنامج مباريات اليوم الاول: الساعة 10:00: لبنان (أ) والكويت (أ)، الساعة 11:00: سلطنة عمان (أ) والسعودية (أ)، الساعة 16:00: لبنان (ب) والكويت (ب)، الساعة 17:00: سلطنة عمان (ب) والسعودية (ب).

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم