إطلاق مراكز بيانات أمازون "ويب سيرفيسز" (AWS) في الشرق الأوسط

31 تموز 2019 | 13:00

أعلنت #أمازون "ويب سيرفيسز" (AWS) التابعة لشركة Amazon.com، عن افتتاح مراكز بياناتها في الشرق الأوسط في #البحرين.

ومع إطلاق "منطقة أمازون ويب سيرفيسز في الشرق الأوسط (البحرين)" (AWS Region) الجديدة، توفر الشركة 69 موقعاً لتوافر الخدمات في 22 منطقة جغرافية حول العالم.

وبدءاً من اليوم، يمكن للمطورين والشركات الناشئة والحكومات والشركات الكبرى والمؤسسات التعليمية وغيرها الاستفادة من تقنيات الحوسبة السحابية المتقدمة التي تقدمها السحابة الرائدة عالمياً لتشغيل تطبيقاتهم وتقديم خدماتهم للمستخدمين النهائيين في مختلف أنحاء المنطقة من خلال مراكز البيانات الموجودة في الشرق الأوسط. ويمكن للعملاء اليوم الاستفادة من خدمات منطقة AWS الجديدة من خلال الرابط التالي: https://aws.amazon.com/local/middle_east/bahrain/

وتتألف منطقة أمازون "ويب سيرفيسز" في الشرق الأوسط (البحرين) (AWS Region) من ثلاثة مواقع لتوافر الخدمات (Availability Zones)، والتي يضم كل منها مركز بيانات واحد على الأقل وتوجد في مواقع جغرافية منفصلة مع مسافة كافية للحد من مخاطر وقوع حدث واحد يؤثر على استمرارية العمل، ولكنها قريبة بما فيه الكفاية لتقدم زمن استجابة منخفض للتطبيقات عالية التوافر.

وتتميز هذه المواقع بوجود مصدر مستقل لكل منها للطاقة والتبريد، إضافة إلى الأمن والاتصال بشبكات مدعمة تتميز بزمن استجابة منخفض للغاية. ويمكن لعملاء AWS الذين يركزون على التوافر، تصميم تطبيقاتهم ليتم تشغيلها في مواقع توافر متعددة بهدف تحقيق أكبر قدر من التعامل مع الأعطال. وتتماشى مناطق AWS للبنية التحتية مع أعلى معايير الأمن والامتثال وحماية البيانات.

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard