بالفيديو: نجم فنربغشة مستاء من تصرف الجماهير التركية

31 تموز 2019 | 11:55

المصدر: "تويتر"

  • المصدر: "تويتر"

درار (تويتر).

تعرض لاعب #فنربغشة المغربي نبيل درار إلى موقف لا يحسد عليه، بعدما أطلقت جماهير الفريق صافرات استهجان في كل مرة لمس الكرة فيها، خلال المباراة الودية أمام #بايرن_ميونيخ الألماني.

وحسم النادي البافاري، الذي يفتتح موسمه السبت ضد غريمه بوروسيا دورتموند في الكأس السوبر ثم يلتقي إينرجي كوتبوس في 12 آب المقبل ضمن مسابقة الكأس قبل أن يبدأ الدوري في 16 منه ضد هرتا برلين، المواجهة في الشوط الأول الذي شهد تسجيله خماسية عبر البرتغالي ريناتو سانشيز (22) وليون غوريتسكا (28) وتوماس مولر (31 و44 من ركلة جزاء) والفرنسي كينغسلي كومان (40).

وأكمل مولر ثلاثيته في بداية الشوط الثاني (58)، قبل أن يقلص الألماني ماكس كروسه، لاعب بريمن ومونشنغلادبلاخ السابق، الفارق للفريق التركي في الدقيقة 64.

وعقب تعرضه لصافرات الاستهجان، وضع درار الكرة خارج الملعب وحاول الخروج هو أيضاً، لكن مدربه تدخل فوراً وأعاده، ليعود ويتدخل زملاؤه وبعض لاعبي بايرن ميونيخ.

ويعود سبب غضب الجماهير إلى الخطأ الذي ارتبكه في الشوط الأول، حين أهدى الكرة إلى مهاجم البافاري توماس مولر الذي سجل الهدف الثالث لفريقه.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard