الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

بعد أيام على الفاجعة... "الموال" الذي أشعل ليل يونين (فيديو)

المصدر: "النهار"
بعد أيام على الفاجعة... "الموال" الذي أشعل ليل يونين (فيديو)
بعد أيام على الفاجعة... "الموال" الذي أشعل ليل يونين (فيديو)
A+ A-

حصلت "النهار" على مقطع فيديو يُظهر "الموال" الذي تسبّب بالخلاف الدموي في حفل زفاف في بلدة #يونين البقاعية، ليل السبت- الأحد الماضي، أسفر عنه ثلاثة قتلى وعدد من الجرحى.

وكان خلاف وقع عند الأولى فجراً، الأحد 28 تموز الجاري، بين مدعوين من آل أمهز وآل زعيتر خلال حفل زفاف من آل النمر و آل أمهز في محلة الفيضة - يونين، إذ حصل بداية تلاسن، تطور لإطلاق نار من أسلحة فردية، مما أسفر عن 3 قتلى، هم علي ياسين وشقيقه عباس وطالب زعيتر وإصابة ولديه أيلا وعلي بجروح وإصابة محمد أحمد أمهز في خاصرته ورباب حسين بحلق في رأسها.

وأثناء تنفيذ الجيش انتشاراً مؤلّلاً في المنطقة، تعرّضت إحدى الدوريات لإطلاق نار من مجهولين، فردّت على مصادر النار بالمثل، ما أدى إلى إصابة أحد عناصرها بجروح طفيفة، نقل على أثرها إلى أحد مستشفيات المنطقة للمعالجة. 

وكان محافظ بعلبك #الهرمل بشير خضر علّق على الحادثة في سلسلة تغريدات عبر حسابه في "تويتر"، وقال: "لتكن فاجعة يونين التي حصلت فرصة لوضع حدّ نهائي لهكذا حوادث، كي لا يتكرر هذا المشهد المأسوي"، مشيراً إلى أنّ "الأجهزة الأمنية تبذل المستحيل من أجل فرض الأمن والأمان كي تعود المنطقة لتلعب دورها السياحي والثقافي، فتأتي هكذا أحداث لتعيدنا سنوات ضوئية إلى الوراء".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم