منزل على الشجرة مطلّ على المحيط بـ36 دولاراً لليلة... الحلم إلى بالي أصبح حقيقة!

30 تموز 2019 | 17:23

المصدر: "مترو"

  • المصدر: "مترو"

منزل على الشجرة في بالي، "مترو".

إذا كنت قد حلمت يومًا بالذهاب إلى بالي ولكنّك لا تستطيع تحمّل التكاليف، إليك الخبر السار: بات بإمكانك السفر إلى هناك والمبيت بأقل من 30 جنيهًا استرلينيًا في الليلة. وبحسب ما ذكر موقع "مترو" البريطاني، المبيت في بالي لن يكون في فندق أو نزل، إنّما في منزل على الشجرة مذهل يطل على المحيط.

Tree House Rumuh Pohon هو منزل خشبي صغير جميل بني على شجرة. يحتوي على سلم يمكنك الدخول والخروج منه. ويحتوي على غرفة نوم واحدة وسرير وحمام مشترك، ويتّسع لشخصين فقط.

تحيط بالمنزل المساحات الخضراء والمحيط، ويكلّف 30 جنيهاً استرلينياً فقط أي حوالى 36 دولاراً. 

أصبح ممكناً تحقيق الحلم في إندونيسيا بالعيش في منزل على شجرة. كانت هناك ملاحظات حول المكان ممتازة، فقد علّق أحد الأشخاص معتبراً البقاء في منزل الشجرة تجربة مدهشة للغاية. وقال شخص آخر: "الكلمات لا يمكن أن تصف الجمال المطلق لهذا المكان". 

وأضاف شخص ثالث: view المنظر لا ينسى. شيء عظيم أن تغفو على المحيط. إنها شروط الحد الأدنى للغاية. سرير مع ملاءات وبطانية ومرحاض ودش مشترك مع منزل الشجرة الآخر القريب، ويشمل منشفة. أنت تدفع مقابل العرض الحصري ولن تجد طريقة أفضل أبدًا. شروق الشمس في الصباح هو خارج هذا العالم. هذا هو للأشخاص الذين هم في المخيمات والتي هي في حالة لائقة للتسلق صعوداً وهبوط الهاوية. كذلك يستحق كل هذا العناء.

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard