الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

المرشح للرئاسة الأميركية مع مغنية راب لاستقطاب الشباب إلى الانتخابات

المصدر: "أ ف ب"
المرشح للرئاسة الأميركية مع مغنية راب لاستقطاب الشباب إلى الانتخابات
المرشح للرئاسة الأميركية مع مغنية راب لاستقطاب الشباب إلى الانتخابات
A+ A-

وحّد المرشح عن الحزب الديموقراطي للرئاسة الأميركية بيرني ساندرز الجهود مع مغنية الراب الأميركية كاردي بي لحضّ الناخبين الشباب على المشاركة في الانتخابات الرئاسية لعام 2020.

والتقى الثنائي في مركز للتجميل في ديترويت شمال الولايات المتحدة لتصوير إعلان موجه للناخبين الشباب، وهو مكان مناسب لكاردي بي المعروفة هناك بأغانيها.

وأوضح ساندرز لقناة "سي إن إن" قبل بدء التصوير: "نعمل على طرق لتعبئة الشباب حول المسائل السياسية"، مضيفاً "كثر منهم يصوتون، لكن ذلك ليس كافياً".

ونشرت كاردي بي المتحدرة من حي برونكس بعد ذلك صورة في حسابها عبر "إنستغرام" وهي تتحاور مع السناتور المستقل عن فرمونت، وشكرته للعمل معها في مشاريعها من أجل "تغيير البلاد".

ليست هذه المرة الأولى التي تعلن فيها كاردي بي تأييدها لساندرز. ففي 16 تموز، كتبت عنه في "تويتر" قائلة: "هذا الرجل يكافح من أجل المساواة في الحقوق، الحقوق الإنسانية، منذ وقت طويل".

ومطلع العام، هاجمت كاردي بي دونالد ترامب واتهمته بأنه يجبر العديد من الموظفين على العودة إلى أعمالهم بدون رواتب للحد من آثار الإغلاق الحكومي.

ويشغل بيرني ساندرز المرتبة الثانية في استطلاعات الرأي التي تمنحه 15 في المئة للانتخابات التمهيدية الرئاسية للحزب الديموقراطي، بحسب موقع "ريل كلير بوليتيكس" الذي ينشر استطلاعات رأي مختلفة. وهو قريب من السناتورة الديموقراطية إليزابيث وارن (14,5 في المئة) لكن يبقى بعيداً من نائب الرئيس الأميركي السابق جو بايدن (29,3 في المئة).

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم