رونالدو: أحن إلى ريال مدريد

30 تموز 2019 | 12:12

المصدر: "آس"

  • المصدر: "آس"

رونالدو وبيريز (أ ب).

أكد نجم #جوفنتوس البرتغالي #كريستيانو_رونالدو أن "مدينة مدريد تركت بصمة داخلي، ليس فقط على المستوى الرياضي وإنما على المستوى الشخصي".

وحصد لاعب ريال مدريد السابق جائزة "أسطورة ماركا"، التي نظمتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، بحضور عدد من رؤساء الأندية بينهم رئيس النادي الملكي فلورنتينو بيريز وشخصيات عامة.

وخلال الحفل، أجاب رونالدو عن بعض الأسئلة لأطفال ترتدي قمصان اللاعب، والتي ارتداها طوال مسيرته.

وعبّر أحد الأطفال بأنه يشعر بالحزن تجاه ترك رونالدو ريال مدريد، مما دفع البرتغالي للرد: "وأنا أيضاً"، وفق ما نقل موقع صحيفة "آس" الإسبانية.

وأضاف كريستيانو: "جئت كثيراً إلى مدريد، إنها مدينة تركت بصمتها داخلي كثيراً، ليس فقط على المستوى الرياضي، بل أيضاً على المستوى الشخصي، أمتلك صالات للألعاب الرياضية، ونقترب من تشييد الفندق، وعيادة زراعة الشعر، وبالطبع كان النادي الذي أثارني كثيراً".

وفي ما يتعلق بفوزه بالكرة الذهبية للمرة السادسة، علق النجم البرتغالي: "أتمنى ذلك، والأهم أن مسيرتي تسير بشكل جيد بعد ريال مدريد، ليس سهلاً الخروج من مدريد كما رحلت، خصوصاً بعد 9 سنوات وفي عمر 33 عاماً. العام الماضي كان رائعاً بالنسبة إلي، لقد فزت بلقب الدوري الإيطالي، وبطولة كأس الأمم الأوروبية، لهذا يعتبر واحداً من أفضل المواسم التي قدمتها، على المستوى الفردي والجماعي".

وعن أحلامه منذ صغره، كشف رونالدو، قائلاً: "في سن 11 عاماً تركت والدي في ماديرا، وانتقلت إلى لشبونة للبحث عن مستقبلي فقط، وكانت من أصعب اللحظات في حياتي، ولم أكن أتخيل أنني سأفوز بجائزة الكرة الذهبية، لأن أقصى طموحاتي تتمثل في أن أصبح لاعباً محترفاً، وبعد 18 و19 عاماً فكرت في الأمر".

وعن اشتياقه لمدريد أكثر أم مانشستر، رد: "أفتقد للاثنين، ولكن بقيت سنوات أطول في مدريد، وأبنائي ترعرعوا هنا".

وكشف رونالدو عن الجائزة الأهم بالنسبة إليه، قائلاً: "جميع الألقاب مهمة، ولكن كأس الأمم الأوروبية هي الأهم في مسيرتي، لها مذاق خاص، وبالطبع هي البطولة الأكثر تميزاً، لأنك فزت بها مع بلدك".

تفاد الأمراض باتباع نظام الكيتو!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard