الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

فيراتي يدعم نيمار

المصدر: "أ ف ب"
فيراتي يدعم نيمار
فيراتي يدعم نيمار
A+ A-

اعتبر الإيطالي #ماركو_فيراتي أن على ناديه #باريس_سان_جيرمان السماح برحيل نجمه #نيمار في حال أراد ذلك، مؤكداً أنه لم يسمع "على الإطلاق" الدولي البرازيلي يبدي رغبة في ذلك.

وشكل نيمار محور التقارير الصحافية في الآونة الأخيرة، وسط حديث عن رغبته بالعودة إلى صفوف ناديه السابق برشلونة الاسباني، والذي انتقل منه إلى صفوف سان جيرمان في صيف العام 2017 لقاء 222 مليون أورو، في صفقة جعلت منه أغلى لاعب كرة قدم في التاريخ.

وقال لاعب الوسط الإيطالي في تصريحات لقناة "أر أم سي" الفرنسية: "أنا لم أسمعه على الإطلاق يقول إنه يرغب في الرحيل. أبعد من ذلك، لا أعرف ماذا قال للنادي".

وأضاف: "عندما يرغب لاعب في الرحيل، يجب أن يدعه النادي يقوم بذلك. الأمر يرتبط بالتأكيد بالشروط المالية، لكن لا يمكنك أن تبقي لاعباً يريد الرحيل".

وتابع: "طبعا سأشعر بخيبة أمل إذا رحل، الأمر بينه وبين النادي".

وأشارت تقارير صحافية فرنسية الأحد إلى أن نيمار لن يخوض أي مباراة ودية مع فريقه باريس سان جيرمان قبل انطلاق الموسم الجديد من الدوري الفرنسي في 11 آب المقبل.

وأثار نيمار غضب مشجعي الفريق الفرنسي، عندما اعتبر في تصريحات صحافية منتصف تموز الحالي، أن "ريمونتادا" برشلونة على حساب سان جيرمان في الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا عام 2017 (فوز الفريق الكاتالوني إياباً على أرضه 6-1 بعد خسارته ذهاباً في باريس 4-0)، هي من أفضل ذكرياته في كرة القدم.

وبعد موسمين في باريس شابتهما غيابات مطولة بسبب الإصابات، وفشل في تحقيق النتائج المرجوة لا سيما في مسابقة دوري أبطال أوروبا، أشارت التقارير في الآونة الأخيرة إلى رغبة نيمار في العودة إلى برشلونة، الفريق الذي دافع عن ألوانه منذ العام 2013 قبل الانتقال إلى فرنسا.

ولم يوصد مسؤولو سان جيرمان الباب أمام رحيل نيمار، لكن بشرط توافر عوامل عدة أبرزها الاستجابة للشروط المالية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم