دعوة شارابوفا وفينوس وليامس للمشاركة في سينسيناتي

30 تموز 2019 | 11:04

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

شارابوفا (أ ف ب).

تلقت متصدرتا التصنيف العالمي للاعبات #كرة_المضرب المحترفات سابقاً، الروسية #ماريا_شارابوفا والأميركية المخضرمة #فينوس_وليامس، دعوة للمشاركة في دورة سينسيناتي الشهر المقبل في الولايات المتحدة، بحسب ما أعلن المنظمون.

وتقام الدورة على الملاعب الصلبة بين 12 آب المقبل و18 منه، وتعد من المواعيد التحضيرية لبطولة الولايات المتحدة المفتوحة، آخر البطولات الأربع الكبرى للموسم، والمقررة بين 26 آب و8 أيلول المقبلين.

وقال مدير دورة سينسيناتي أندري سيلفا: "ماريا وفينوس هما من أعظم بطلات كرة المضرب على مر التاريخ. نتطلع قدماً لانضمامهما إلى لاعبات من الطراز العالمي في دورتنا".

وجمعت الروسية (32 عاماً)، 36 لقباً في دورات المحترفات بينها 6 ألقاب في البطولات الكبرى (رولان غاروس الفرنسية في 2012 و2014، ولقب في كل من أوستراليا المفتوحة وويمبلدون الإنكليزية وفلاشينغ ميدوز الأميركية)، ولقب دورة سينسيناتي الأميركية في 2011، علماً أنها بلغت الدور نصف النهائي في مشاركتها الأخيرة عام 2014.

أما وليامس (39 عاماً)، فتوجت بـ7 ألقاب في بطولات "غران شليم" (5 منها في ويمبلدون إضافة إلى لقبين في فلاشينغ ميدوز)، من ضمن 49 لقباً في دورات المحترفات. وهي ستشارك في دورة سينسيناتي للمرة السابعة في مسيرتها الاحترافية، وتعود أفضل نتيجة لها فيها الى العام 2012، حين بلغت الدور نصف النهائي.

اليسا في "النهار": تكشف اسراراً وتبوح



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard