الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

علاقة بيل وريال مدريد تزداد سوءاً

المصدر: "أ ف ب"
علاقة بيل وريال مدريد تزداد سوءاً
علاقة بيل وريال مدريد تزداد سوءاً
A+ A-

بقي الويلزي #غاريث_بيل خارج تشكيلة فريق #ريال_مدريد الإسباني، التي وصلت إلى #ميونيخ لخوض دورة ودية في كرة القدم، غداة الكشف عن إيقاف ناديه صفقة انتقاله لجيانغسو سونينغ الصيني، الذي أكمل عقد لاعبيه الأجانب بضم الكرواتي إيفان سانتيني.

وشكل بيل عنواناً أساسياً لوسائل الإعلام في الآونة الأخيرة، لا سيما بعد تأكيد الفرنسي زين الدين زيدان العائد إلى الإدارة الفنية للنادي الملكي منتصف الموسم الماضي، أن الويلزي (30 عاماً)، لا يشكل جزءاً من خططه لإعادة بناء الفريق بعد الموسم المخيب الذي عرفه محلياً وقارياً.

وكان من المتوقع أن ينضم بيل، الذي انضم إلى النادي الملكي صيف عام 2013، إلى فريق الدوري الصيني الممتاز في صفقة مدتها ثلاث سنوات بقيمة مليون جنيه استرليني (1,1 مليون دولار) أسبوعياً.

وغاب اسم بيل عن التشكيلة التي أعلنها ريال للمشاركة في دورة "كأس أودي" المقامة على ملعب أليانز أرينا، التابع لنادي بايرن ميونيخ الثلثاء والأربعاء، وتضم المضيف الألماني وتوتنهام الإنكليزي (الفريق السابق لبيل) وفنربغشة التركي.

وتقام اليوم مباراتان بين ريال وتوتنهام، وبايرن وفنربغشة، على أن يلتقي الفائزان في "مباراة نهائية" الأربعاء.

وفي حين لم يحدد ريال أسباب غياب لاعبه، نقلت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" أن الدولي الويلزي: "ليس في الحالة الذهنية الملائمة للعب، بعدما حال رئيس ريال فلورنتينو بيريز دون انضمامه إلى جيانغسو سونينغ".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم