الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

القبيات احتفلت بلقبها "اجمل بلدة لبنانية 2019"

المصدر: "النهار"
ميشال حلاق
القبيات احتفلت بلقبها "اجمل بلدة لبنانية 2019"
القبيات احتفلت بلقبها "اجمل بلدة لبنانية 2019"
A+ A-

احتفل اهالي بلدة القبيات بالفوز بمسابقة الاوريان لوجور لاجمل بلدة لبنانية، حيث توافد ابناء البلدة بشكل عفوي الى الساحة العامة، في حضور النائب هادي حبيش وعضو المكتب السياسي في "التيار الوطني الحر" جيمي جبور وشخصيات من مختلف القوى والتيارات الحزبية وجمع كبير من ابناء البلدة .

وعلى وقع قرع الطبول والموسيقى والاهازيج والمفرقعات، القى رئيس بلدية القبيات عبده مخول عبده كلمة توجه فيه بالشكر لابناء القبيات ولكل اهالي عكار على هذا الفوز، وخص بالشكر الشباب الذين لعبوا دورا بارزا في تأمين التصويت للفوز حيث كان ينتقلون من بيت الى بيت ومن ساحة الى اخرى وفي بلدات عكارية عدة يشجعون على التصويت لبلدتهم.

وقال: خضنا هذه المنافسة للمحافظة على اللقب. بالامس كانت عكار العتيقة واليوم القبيات وغدا بلدة عكارية سننتصر لها جميعا لتحقيق الفوز مجددا ، بالاتحاد قوة، ابناء عكار الكتف على الكتف من ببنين الى اكروم الى كل بلدة. والشكر الى كل بلديات المنطقة والى اهالي عكار والى كل الشخصيات السياسية والدينية الاسلامية والمسيحية .

واعلن عبده ختاما اهداء هذا الفوز الى الجيش اللبناني بمناسبة عيد الجيش في الاول من اب. ودعا كل ابناء القبيات الى احياء مناسبة عيد الجيش باضاءة الشموع في الساحات وعلى الشرفات تلبية للدعوة الموجهة في كل لبنان في31 تموز .

وعبر النائب هادي حبيش " عن فرحة ابناء القبيات وعكار بهذا الفوز المستحق للقبيات كاجمل بلدة لبنانية". وقال: هذا يوم كبير وهذا الانتصار للقبيات ولعكار قدمنا من خلاله امثولات عدة : أن القبيات بكل قياداتها واحزابها وبكل سياسييها اجتمعت على هدف واحد هو ان تفوز القبيات بهذا اللقب المستحق لها. وان هذا الاجماع العكاري الكبير والغالي جدا اوضحنا فيه ان عكار عندما تكون يدا واحدة تكون هي الاقوى. وعكار بهذا التصويت حققت رقما متميزا يفيد بان عكار المحرومة، تبقى قوية. بالامس عكار العتيقة البلدة الاجمل في لبنان واليوم القبيات والسنة المقبلة سنحافظ على هذا اللقب لاي بلدة عكارية...








الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم