نهاية "غامضة" للمراقب في الجمارك رنا البعينو... فُتح باب السيارة وسقطت منها لتفارق الحياة

27 تموز 2019 | 15:32

المصدر: "النهار"

رنا جوزيف البعينو.

نهاية لا تزال "غامضة" للمراقب في الجمارك اللبنانية رنا جوزيف البعينو التي لفظت آخر أنفاسها اليوم متأثرة بإصابتها بعد أن سقطت من السيارة حين كانت برفقة زوجها بعدما فُتح الباب، وتعرضها لإصابات بليغة فارقت على إثرها الحياة.

التحقيق مستمر

على طريق بحمدون حلّت الكارثة. فقدت عائلة البعينو ابنتها الأمّ لثلاث فتيات، الحنونة والطموحة. وبحسب ما قال مصدر في قوى الأمن الداخلي لـ"النهار": "لا تزال جثة رنا في المستشفى، وننتظر تقرير الطبيب الشرعي، التحقيق مستمر لمعرفة ما حصل مع الضحية". مضيفاً: "كانت رنا مع زوجها شربل في السيارة حين فتُح الباب وسقطت، وقد تُرك الأخير رهن التحقيق".

أحد معارف عائلة البعينو قال لـ"النهار": "إن شكوكاً تحوم حول إمكانية أن تكون ابنة كفرذبيان دُفعت لتسقط من السيارة ليل الخميس الجمعة قبل أن تُنقل إلى مستشفى جبل لبنان وتقاوم الموت، إلا أنها في النهاية استسلمت وأطبقت عينيها اليوم معلنة الرحيل الأبدي. ننتظر نتائج التحقيق لتظهر الحقيقة وما حصل بالتفصيل. وفيما إذا كان باب السيارة فتح لعدم إغلاقه بشكل مُحكم، أم فُتح عمداً لإسقاطها".

رحيل كارثي

رحلت رنا تاركة والديها في حالة من الصدمة على فراقها المأسوي، وثلاثة أشقاء وشقيقة أمضت معهم سنوات عمرها بحلوها ومرّها، من دون أن يتوقع أحد أن تفارقهم بسرعة وبهذه الطريقة الكارثية. وقال أحد زملائها لـ"النهار": "كانت من خيرة الزملاء، شابّة مُفعمة بالحياة، خبر موتها صعقنا، حتى الآن لا يمكنني تصديق أنها لن تكون بيننا بعد الآن، وأننا سنودّعها إلى مثواها الأخير غداً. وسيحتفل بالصلاة لراحة نفسها عند الساعة الخامسة من بعد الظهر في كنيسة مار الياس للروم الأورثوذكس، المنصورية، عين المرج (بحمدون)".

ملحم خلف لـ"النهار": لفصل السلطات وحكومة متجانسة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard