نجوم رفعوا شعار "موهبة واحدة لا تكفي"

27 تموز 2019 | 16:00

المصدر: "النهار"

نيللي كريم.

"موهبة واحدة لا تكفي"... شعار رفعه عدد كبير من نجوم الفنّ في الوطن العربي، الذين جمعوا بين أكثر من موهبة فنية ما بين الغناء والتمثيل والتأليف والإخراج.

واتجه أكثر من فنان أخيراً للإخراج بجانب التمثيل والغناء، على رأسهم الفنانة المصرية نيللي كريم التي تستعدّ لإخراج فيلمين قصيرين من تأليفها، موضحة أن هذه الخطوة هي التجربة الأولى لها في مجال الإخراج، وأنها ستشارك بالعملين في أحد المهرجانات الفنية، لافتةً إلى أنها ستظل تعمل كممثلة إلى جانب الإخراج.

كما جمع الفنان المصري محمد صبحي بين الإخراج المسرحي والتمثيل، وأخرج معظم مسرحياته التي حققت نجاحاً كبيراً على مدار السنوات الماضية،

وتضم القائمة أيضاً الفنانة سلاف فواخرجي التي أخرجت فيلم "رسائل الكرز" وحصلت من خلاله على جائزة في "مهرجان الإسكندرية".

وأخرج الفنان سامو زين من قبل أكثر من فيديو كليب له، منها "أول ما بتبتسميلي"، كما أعلن أنه سيخرج كليباً غنائياً لفريق "فري ميكس" قريباً، إلى جانب موهبة الغناء.

بينما جمع نجوم آخرون بين الغناء والتمثيل وعلى رأسهم كل من سعاد حسني وصباح وعبد الحليم حافظ وأحمد زكي وأحمد مكي ومحمد رمضان ويسرا.

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard