الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

ياني وجنيفر لوبيز وراس... مصر تستضيف نجوم الغناء العالميين لتنشيط السياحة!

محمد أبو زهرة
ياني وجنيفر لوبيز وراس... مصر تستضيف نجوم الغناء العالميين لتنشيط السياحة!
ياني وجنيفر لوبيز وراس... مصر تستضيف نجوم الغناء العالميين لتنشيط السياحة!
A+ A-

لجأت الحكومة المصرية أخيراً إلى سياسة استقدام نجوم الفنّ والغناء العالميين، لإقامة حفلات في مصر بهدف دعم وتنشيط السياحة، وبخاصةٍ الساحل الشمالي الذي أصبح قبلة للنجوم العالميين.

وكان آخر هؤلاء النجوم، الموسيقار العالمي ياني، الذي أحيا حفلاً في مصر، مساء أمس الجمعة، قدّم خلاله مجموعة من مقطوعاته الموسيقية القديمة والحديثة، ومن أشهر مؤلفاته Thirst for Life، وOur Days، وCan’t Wait، وWhat You Get.

ويعدّ حفل ياني في الساحل الشمالي، الثاني له في مصر، بعدما أحيا العام 2015 حفلاً تحت سفح الأهرامات، حضره عدد من الوزراء ونجوم الفن والمجتمع، واستمر الحفل أربع ساعات متواصلة، كما قام بجولة سياحية داخل منطقة الأهرامات وأبو الهول والمتحف المصري وشارع المعز.

ويستضيف الساحل الشمالي يوم 2 آب المقبل، نجم الراب الأميركي راس Russell Vitale لإحياء أولى حفلاته الغنائية في مصر، عبر حفل عالمي تحتضنه مدينة العلمين الجديدة، حيث يعدّ المطرب الأميركي من أيقونات الراب في العالم حالياً، وله شعبية كبيرة في الوطن العربي.

قائمة حفلات النجوم العالميين في مصر تضم النجمة العالمية جنيفر لوبيز، حيث ستقدّم حفلاً غنائياً بمدينة العلمين الجديدة، يوم 9 آب المقبل، حيث تظهر لوبيز في مصر للمرة الأولى والتي علّقت على حفلها قائلةً: "أدعوكم للاحتفال بعيد ميلادي هذا العام في مصر... 9 آب، بمدينة العلمين الجديدة".

وأحيا عدد من نجوم الغرب حفلات في مصر مؤخراً، أبرزهم فرقة الروك الأميركية "ريد هوت تشيلي بيبرز" التي قدّمت حفلاً غنائياً بالأهرامات في آذار الماضي، وأحيا نجم الراب الأميركي فرنش مونتانا، حفلاً في أحد المولات التجارية بمدينة السادس من أكتوبر في نيسان الماضي، كما أحيت النجمة العالمية zhavia حفلاً غنائياً بالعين السخنة، فيما قدم إنريكي إغلاسيس حفلاً كبيراً في الساحل الشمالي منذ عدة سنوات.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم