10 من أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في بلدان باردة وأخرى حارة ومشمسة

29 تموز 2019 | 16:11

المصدر: "ميرور"

  • المصدر: "ميرور"

أماكن لقضاء شهر العسل، "ميرور".

قد يكون التخطيط لقضاء عطلة شهر عسل أمراً مثيرًا، ولكنّ الخطوة الأولى تكمن في اختيار المكان الذي تريد الذهاب إليه، وخصوصاً في ما يتعلّق بمناخ البلد الذي تريد زيارته. فإليكم بحسب ما ذكر موقع "ميرور" البريطاني مجموعة من أفضل الأماكن لقضاء شهر العسل في البلدان الباردة وأخرى في مناطق حارة ومشمسة: 

1- النروج: تعتبر هذه المنطقة باردة وأفضل وقت للزيارة هو من شهر تشرين الأول حتى شهر آذار. وينصح بزيارة الجانب الشمالي منها الذي يعد مكاناً رائعًا تحديداً لمشاهدة ظاهرة الشفق القطبي.

2- الجزر الكاريبية: منطقة البحر الكاريبي هي الوجهة المثالية للهروب من الطقس البارد بحثاً عن أشعة الشمس.

3- جبال الألب السويسرية: توجّه إلى هذه المنطقة بين أواخر شهر تشرين الثاني وأوائل شهر نيسان للحصول على أفضل عطلة للتزلّج.

4- هاواي: لطالما كانت هاواي وجهة شهر العسل الكلاسيكية بفضل شواطئها الجميلة وفنادقها الفخمة ومياهها البلورية المثالية للسباحة وطقسها الحار والمشمس.

5- تايلاند: إذا كنت تحب الاستلقاء على الشاطئ طوال اليوم أو التجوّل في الجبال، فعليك التفكير في رحلة إلى تايلاند حيث يوجد الكثير من المغامرات والمعالم الثقافية والمواقع التاريخية لاستكشافها.

6- بربادوس: تعدّ هذه المنطقة مقراً لبعض من أفضل الشواطئ في منطقة البحر الكاريبي لذلك ليس من المستغرب أن تكون على قائمة رحلات شهر العسل للأزواج.

7- الرحلات البحرية: إذا لم تتمكن من تحديد وجهة معينة، فقد تكون عطلة الرحلات البحرية وسيلة رائعة لاستكشاف أماكن جديدة في رحلة واحدة.

8- كيب تاون: تتمتع هذه المدينة بالأجواء الهادئة والمشمسة خلال أشهر الشتاء، حيث يبلغ متوسط درجات الحرارة اليومية 25 درجة مئوية، لذا فإنّ الجوّ يكون مثالياً للمشي حتى قمة جبل Table Mountain، أو استكشاف Boulders Beach الذي يضم منازل لطيور البطريق، أو ببساطة التجول في جميع أنحاء المدينة وشواطئها.

9- كندا: إنّها مدينة نابضة بالحياة مليئة بالمعالم البارزة، والأحياء الصاخبة ومطاعم المأكولات الرائعة، والجبال الشاهقة مع أفضل منتجعات التزلج على الجليد في العالم، والبحيرات والمناظر الطبيعية الخلابة لاستكشافها.

10- كورتينا الإيطالية: يعتبر Cortina d'Ampezzo منتجع التزلج الإيطالي الأمثل الذي تحتاج إليه لقضاء شهر العسل.

نقطة ضو تصنعها إليسا مع "النهار" ومعكم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard