كايت ميدلتون تسبّبت في نفاذ مستحضر تجميلي من الأسواق!

28 تموز 2019 | 19:15

المصدر: النهار

كايت ميدلتون.

شوهدت دوقة كمبردج كايت ميدلتون في ويمبلدون وبيدها مستحضر فرنسي من توقيع دار كلارنس، الفرنسية وتسبّبت الصورة في نفاد مخزونه من الماركة.

إذا كانت إطلالتها مرصودة من الرأس إلى أخمص القدمين، فمن الصعب القول ما منتجات التجميل المفضلة لكايت ميدلتون باستثناء بعض الثرثرات من قبل خبراء المكياج الذين تعاملت معهم ومصففي شعرها. لكن المفاجأة حصلت عندما كانت الدوقة مسترخية مع الأصدقاء على مدرج ويمبلدون "كقائدة" لبطولة التنس الشهيرة، شوهدت مع أنبوب صغير من توقيع كلارنس وكانت قد أخرجته للتو من حقيبتها الصغيرة.

ما يجعلنا نكتشف أن دوقة كامبريدج هي من محبي "وميض اللون الوردي" Eclat Minute Embelisseur Lips، الأكثر مبيعًا للعلامة التجارية الفرنسية Clarins. منتج بارع بين مستحضرات الماكياج والذي يؤمن للشفاه امتلاء لطيف ومنحها شفافية مع تلوين خفيف (ستة ألوان للاختيار). تناقلت الصورة  وسائل الإعلام، ما تسبب في نفاد المخزون الفوري للمنتج في العديد من البلدان، بما في ذلك فرنسا، ولم يعد اللون المفضّل لكايت ميدلتون متاحًا. هذا هو سر شفتيها الفاتنتين والورديتين! 

ما رأيكم بتحضير هذه الحلوى العراقية بمكوّنات بسيطة مع المدونة ديما الأسدي؟


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard