الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

النصر السعودي يبت مصير حمدالله

المصدر: "أ ف ب"
النصر السعودي يبت مصير حمدالله
النصر السعودي يبت مصير حمدالله
A+ A-

نجح نادي #النصر حامل لقب #الدوري_السعودي لكرة القدم في إحتواء أزمة مهاجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله، وأعلن عن تمديد عقده حتى صيف 2022، من دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى.

وكان حمدالله، الذي وقع عقداً مع النصر في الموسم الماضي لثلاثة مواسم، قد طالب الإدارة بتحسين عقده مادياً، خصوصاً أنه تلقى وعوداً بذلك من الإدارة السابقة قبل نهاية الموسم الماضي، الذي لعب خلاله دور البطولة وساهم بقوة في تتويج فريقه بلقب الدوري.

وكان حمدالله (28 عاما) أعلن عبر حسابه الشخصي في "تويتر" عن توصله إلى اتفاق مع إدارة النصر على تحسين عقده مادياً، بعد الوعود التي قدمها الرئيس السابق سعود آل سويلم، بإضافة العديد من المزايا المالية لعقده، اثر حصوله على أفضل لاعب في الدوري السعودي وكذلك هداف الموسم.

وقال حمدالله في "تويتر" مخاطباً جماهير النصر بعد انضمامه لتدريبات الفريق في معسكر البرتغال: "لقد عدت. نسعى إلى تحقيق لقب آخر إن شاء الله ونحن نتطلع إلى جعل جماهير العالمي سعداء مرة أخرى".

وأشارت تقارير صحافية سعودية إلى أن ادارة النصر رفعت راتبه السنوي من 11,25 مليون ريال سعودي إلى 25 مليون ريال (نحو 6,6 ملايين دولار سنويا).

وقدم حمدالله مع النصر موسماً ناجحاً بكل المقاييس، استطاع خلاله تسجيل 49 هدفاً في جميع المسابقات وحطم العديد من الأرقام القياسية، على غرار رقم حمزة إدريس مهاجم الاتحاد السابق الذي ظل صامداً على مدى 19 عاماً، ليصبح الهداف التاريخي للدوري السعودي بعدما سجل 34 هدفاً.

كما أنه واصل تميزه بتسجيله في 13 مباراة متوالية محطماً رقم البرازيلي ويسلي لوبيز مهاجم الهلال السابق. توج بلقب هداف مسابقة كأس الملك برصيد 14 هدفاً ، سجل سوبر هاتريك 4 مرات، كما سجل هاتريك 3 مرات، وتوج بجائزة أفضل لاعب في الجولة 6 مرات وأفضل لاعب في الشهر 3 مرات، قبل أن ينهي الموسم بالحذاء الذهبي كهداف للدوري وجائزة أفضل لاعب في الموسم.

وكان حمدالله قد ترك بعثة المنتخب المغربي الذي كان يستعد للمشاركة في كأس أمم أفريقيا الاخيرة في مصر بسبب خلافات داخلية. وبرز حمدالله تهديفيا مع اندية اولمبيك اسفي (2010-2013)، أليسوند النروجي (2013)، غوانغجو الصيني (2014-2015)، الجيش (2015-2017) والريان (2017-2018) القطريين.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم