الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

فوز ودي رابع ليونايتد على حساب توتنهام

المصدر: "أ ف ب"
فوز ودي رابع ليونايتد على حساب توتنهام
فوز ودي رابع ليونايتد على حساب توتنهام
A+ A-

واصل #مانشستر_يونايتد الإنكليزي نتائجه الإيجابية في استعدادته للموسم المقبل الذي يبدأه رسمياً في 11 آب المقبل ضد غريمه #تشيلسي في المرحلة الأولى من الدوري الممتاز لكرة القدم، وذلك بتحقيقه فوزه الودي الرابع توالياً وجاء على حساب مواطنه توتنهام 2-1، في شنغهاي.

وكان فريق المدرب النروجي أولي غونار سولسكاير، الذي سيغيب عن مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعد انهائه الموسم الماضي في المركز السادس، استهل تحضيراته بفوزين في أوستراليا على بيرث غلوري 2-0 ومواطنه ليدز يونايتد 4-0، قبل أن يبدأ مشواره في كأس الأبطال الدولية الودية بالفوز على إنتر ميلان الإيطالي 1-0 في سنغافورة.

وفي مباراة الخميس، التي تندرج أيضا ضمن كأس الأبطال الموزعة مبارياتها على الولايات المتحدة وآسيا وأوروبا، تواجه "الشياطين الحمر" مع غريمهم اللندني توتنهام في شنغهاي وخرجوا منتصرين بفضل البديل الشاب أنجيل غوميز (18 عاما)، الذي افتتح سجله التهديفي مع الفريق الأول بأفضل طريقة من خلال تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 80.

وكان يونايتد البادىء بالتسجيل في الدقيقة 21 عبر الفرنسي أنطوني مارسيال، قبل أن يعادل البديل البرازيلي لوكاس مورا لفريق الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو (65).

وبعد أن يلتقي كريسيتيانسوند النروجي في أوسلو، يختتم يونايتد مشوراه في كأس الأبطال في الثالث من آب المقبل، حين يلتقي ميلان الإيطالي في العاصمة الويلزية كارديف، قبل أن يبدأ الدوري الممتاز في 11 منه ضد تشيلسي.

أما توتنهام الذي فاز الأحد في شنغهاي على جوفنتوس الإيطالي 3-2 بهدف رائع من بعد منتصف الملعب بقليل لهدافه هاري كاين في أولى مبارياته ضمن كأس الأبطال، فيلتقي الثلثاء مع ريال مدريد الإسباني على ملعب "اليانز أرينا" في ميونيخ، ضمن كأس "أودي" الودية التي يخوض فيها مباراة ثانية في اليوم التالي ضد الفائز من مباراة بايرن ميونيخ المضيف وفنربغشه التركي، قبل أن يكمل مشواره في كأس الأبطال هذه المرة على ملعبه ضد إنتر ميلان في الرابع من آب المقبل.

ويفتتح النادي اللندني موسمه في الدوري الممتاز على أرضه في 10 آب المقبل ضد العائد مجدداً أستون فيلا.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم