عرض عليها الزواج بألطف طريقة ممكنة... صديقه الجرو الصغير ساعده!

25 تموز 2019 | 18:11

المصدر: "ميرور"

  • المصدر: "ميرور"

يختار الشباب طرقاً عدّة غريبة أو مضحكة للتقدّم بالزواج من فتاة أحلامهم، إلّا أنّ جويل بوث، وهو طبيب أسنان من كاليسبيل في مونتانا، عرض الزواج على صديقته كادي لاتيمر  بألطف طريقة ممكنة.

وبحسب ما ذكر موقع "ميرور" البريطاني، أمضى الشاب البالغ من العمر 30 عامًا، أشهرًا للتوصّل إلى فكرة كيفية عرض الزواج. وفي النهاية، تقدّم من صديقته، منذ ثلاث سنوات، للزواج، بمساعدة صديقه الصغير الجرو الذهبي.

فقد اختلق حيلة متقنة وأقنع كادي بالقيام بعرض أزياء وجلسة تصوير لإلهائها في بحيرة بومان في منتزه غلاسير الوطني في مونتانا، وكان المصورون موجودين في المكان لالتقاط اللحظة الجميلة.

تحيّرت كادي عندما رصدت صديقها في البحيرة مع جرو، وتتذكر قائلة: "عندما التفتُّ لأول مرة، فوجئت للغاية برؤيته وهو يحمل جرواً، فسألته عنه وأجاب: هذا كلبنا. لم أصدقه. سألته عما إذا كان لديه كلب، فقال إنه كلبنا الجديد ثم سلّمه لي".

وتابعت: "نظرتُ إلى طوقه وكان مكتوباً عليه اسم "كادي"، اعتقدت في البداية أنه اسم الكلب، لكنني نظرت عن قرب لأجد  عبارة "هل تتزوجيني؟"


مقابلة غير عادية مع ماريتا الحلاني: هذه حكايتي مع مسلسل 2020



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard